الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية أسرار المدينة ما قصة " الوزير النصاب " .. تعهد تم تخلف عن دفع فواتير حادث زوجته في الصويفية

ما قصة " الوزير النصاب " .. تعهد تم تخلف عن دفع فواتير حادث زوجته في الصويفية

2271

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
قد يكون الوزراء أحيانا لؤماء، وأحيانا متسلطين، وأحيانا يهربون من مسؤولياتهم. ولكن الأشد ألما أنهم قد يمتهنون الكذب والنصب.

والناس مجبولة على تصديق ما تريد تصديقه، لذلك نرى الغالبية من الوزراء محاطين بالمنافقين والكذابين، الذين يمدحونهم بما ليس فيهم، ويضخمون قدراتهم ويعلون من شأن أفكارهم وآرائهم ولو كانت ضحلة وخاوية. ومع ذلك فإن هؤلاء الوزراء لا يكتشفون كذبهم ونصبهم، لأن أولئك المنافقين يعزفون على الوتر الذي يحبون.

مش معقول ..." لا معقول والاحداث حقيقية " فالقضية التي نتاولها هي لأحد الوزراء السابقين " نتحفظ على اسمه " لعله يحفظ ماء وجه ويعيد حقوق العباد .

و تعود تفاصيل القضية لأحد الوزراء ممن كانوا يتولون مسؤولية إحدى الوزارات ، وذات يوم قامت زوجة معاليه بصدم سيارة تعود لإحدى السيدات في منطقة الصويفية ، مما الحق اضراراً بالسيارة الأخرى .

وخشية من " المرمطة " قامت فوراً بالاتصال مع معاليه الذي تدخل على الفور باجراء مكالمة هاتفية عن طريق زوجته مع السيدة صاحبة المركبة معرفاً على نفسه بأنه "وزير .... " مهنئاً لها بسلامتها ومتعهداً لها بتصليح مركبتها دون ان يتم فتح " كروكا " وتدخل رجال السير ،وعليه استجابت السيدة لتدخل معاليه .

وفي اليوم الثاني قام زوج السيدة التي تضررت مركبتها بالذهاب الى إحدى المحال المتخصصة بالتصليح ، حيث طلب منه إحضار بعض القطع ، فقام بشرائها بموجب فواتير رسمية ومختومة ، ثم قام بالاتصال على هاتف معاليه الذي طلب منه إحضار الفواتير الى مكتبه وتسليمها الى السكرتيره ، فقام بتنفيذ ما طلب منه ، ومنذ تلك الأيام ومعاليه وهو على كرسي الوزارة وحتى بعد خروجه ، ورغم الاتصالات المتكررة معه إلا انه رفض دفع الفواتير المترتبة على حادث زوجته حتى هذا اليوم .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا