الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون صحية وزير الصحة يتفقد مستشفى الحسين السلط اول ايام العيد

وزير الصحة يتفقد مستشفى الحسين السلط اول ايام العيد

2031

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب استمرارية الوزارة في تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة واستمرار الرقابة الصحية وفقا لخطة عملها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الشياب اليوم الثلاثاء ، اول ايام العيد الى مستشفى الحسين السلط تفقد خلالها اقسام المستشفى المختلفة للوقوف على سير العمل والتقى كوادر المستشفى المختلفة واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد، متمنيا لهم الشفاء العاجل مثلما قام بفحص بعض الحالات المرضية ولا سيما التي تقع ضمن اختصاصه.

وثمن الدكتور الشياب خلال الجولة التي رافقه فيها امين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول ومدير المستشفى الدكتور وائل العزب، الجهود التي تبذلها كوادر الوزارة الطبية والتمريضية والفنية والادارية ولا سيما المناوبة التي تقضي العطلة في رعاية المرضى بعيدا عن اسرها.

واكد ان الوزارة بجميع اداراتها المركزية ستبقى على تواصل مع جميع مواقع العمل في الميدان لتقديم كل الدعم والعمل على تلبية الاحتياجات، مشيرا الى ان غرفة عمليات الوزارة جاهزة لاستقبال اي ملاحظات او استفسارات وتلبية الاحتياجات طيلة عطلة العيد وعلى مدار الساعة .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا