الأربعاء ,12 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الفن من هم أصحاب فكرة مهرجان القلق

من هم أصحاب فكرة مهرجان القلق

4331

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

البلقاء اليوم ------السلط
. كشفت مصادر مطلعة أن اصحاب فكرة مهرجان القلق هم شابين أردنيين وهما سامر الخازندار وعزات ماجد ومعهم عبدالله الكساب ويزيد البعجاوي .

وأوضحت المصادر أنه يوجد أيضا شركات رعت اقامة المهرجان وهي شركة ويفز والممثلة بنور وعماد البديوي ، وشركة أخرى كبيرة من أكبر شركات الألعاب الالكترونية ' اون لاين ' .

وأضافت المصادر أن أصحاب الفكرة أصدقاء ، وتعرفوا على بعضهم البعض عن طريق العاب الاون لاين ، وكونوا صداقتهم ، وكل منهم لديه طموحه الخاص وأرادوا أن ستغلوا جميعا هذا الطموح ويحولوه الى حدث .

ولفتت المصادر الى ان الفكرة الأساسية من المهرجان كانت لتسليط الضوء على عالم العاب الاون لاين ، وحتى ينفتح المشاركين في المهرجان على ثقافات أخرى ، وكان المنظمون ينوون اقامة مسابقات داخل المهرجان ، ويتم بعدها توزيع جوائز للفائزين ، على ان تكون هذه المسابقات في مجال الالعاب الكترونية الاون لاين .

وأوضحت المصادر ان سبب ارتداء المشاركين للملابس الغريبة والماسكات ' الأقنعه ' ، هو أن المهرجان تضمن فاعلية ازياء عالم الرسوم المتحركة والأنيميشن ، بحيث يرتدي كل شاب زي الشخصية التي يحبها في عالم الأنيميشن .

كما كان المهرجان يتضمن مسابقه لمحبي الرسم ، مشيرين الى ان المهرجان كان يستهدف جميع الفئات الشباب والأطفال والعائلات ، وذلك لأن القائمين عليه يؤكدون أن المهرجان يناقش قضية هامة وهي الألعاب الاكترونية والرسوم المتحركة وانخراطها بالواقع لأن الرسوم المتحركة أصبحت تروي حكايات كثيرة موجوده بالفعل .



التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

توقيف المطرب الأردني أدهم نابلسي في لبنان بتهمة الخطف والإعتداء

البلقاء اليوم --السلط قامت الشرطة اللبنانية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا