الجمعة ,19 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أخبار إقتصادية بالصور والوثائق .. الغذاء والدواء تنفي تحرير مخالفات بحق " مصانع و محامص الشعب " الجديدة

بالصور والوثائق .. الغذاء والدواء تنفي تحرير مخالفات بحق " مصانع و محامص الشعب " الجديدة

1046

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
أكد مصدر في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان مغالطات ومعلومات تم تداولها عبر المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق مصنع مسكرات الشعب في مدينة الموقر ، وهي اخبار مغلوطة و عارية عن الصحة .
حيث بين المصدر ان مصنع " الشعب " الجديد الذي تم انشاؤه بمعدات وتكنولوجيا حديثة يعمل كالمعتاد ولم يتم تحرير أي مخالفة بحقه صباح اليوم ، وهو يقوم بالعمل على انتاج كافة المنتجات من المسكرات دون أي توقف لاي من خطوط الإنتاج ودون تسجيل أي مخالفة بحقه ، حيث تبين من خلال الكشف التزام المصنع بجميع الشروط المتعلقة بالنظافة والصحة العامة .
وأوضح المصدر ان ما تم نشره يتعلق بـــ " المصنع القديم " الذي لايقوم بانتاج أي نوع من المسكرات وذلك لقرب اغلاقه بعد ان يتم الانتهاء من نقل كافة المعدات والآليات .
من جهته أكد الحاج خميس مرقه مالك محامص الشعب ان تناول بعض المواقع للخبر كان بطريقة مجتزأة لتحقيق بعض الأهداف ، حيث لم تشير بعض المواقع إلى ان المخالفة تم تحريرها بحق "المصنع القديم " وهو مصنع سيتم اغلاقه ولايقوم بانتاج أي نوع من المسكرات ، مؤكداً ان ادارة الشركة تحتفظ بحقها في مقاضاة أي من المواقع الالكترونية ، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تقوم بالتأكد والرجوع للمصدر، وقامت بالنشر دون الإشارة لمكان تحرير المخالفة "المصنع القديم " الأمر الذي شكل التواء وإخفاء للحقيقة .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا