الأربعاء ,19 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية شؤون صحية العزب: يشدد على توفير الادوية في كافة المراكز الصحية بالمحافظة

العزب: يشدد على توفير الادوية في كافة المراكز الصحية بالمحافظة

298

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
شدد مدير صحة البلقاء الدكتور وائل العزب على العاملين في اقسام الصيدليات الطبية بالمراكز الصحية عى ضرورة تزويد مراكزهم بمختلف الادوية التي يحتاجها المرضى وخاصة اصحاب الامراض المزمنة لتخفيف المشقة عليهم في التنقل للمراكز الشاملة او العيادات الطبية بالمستشفيات للحصول على ادويتهم، مؤكدا انه قام بالتنسيق مع المستودعات والتزويد ليتم صرف طلبيات طارئه في حال وجود نقص بعض العلاجات الضرورية والهامة ، بالاضافة للتنسيق الدائم مع مديرية التزويد والمشتريات بالوزارة.

واضاف العزب خلال زياراته التفقدية لعدد من المراكز الصحية بالمحافظة ان الانتماء الوطني الحقيقي والمواطنة السليمة تقتضي منا جميعا الحفاظ على ممتلكات المؤسسات الحكومة والعامة لاستمرار ديمومتها وخدمة المواطنين،مؤكدا انه لن يقبل أي مبرر لعدم حصول المواطن على كامل خدماته العلاجية التي يحتاجها بشكل سليم وصحي وباقل وقت ممكن.

وطالب بضرورة احترام الموظفين للتسلسل الاداري في جميع المخاطبات والمعاملات الرسمية حفاظا على مصلحة العمل وتفادي تعطيل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وهو ما يسرع في حلها وانجازها،والتخفيف عن الموظفين مشقة التنقل للمديرية او مبنى الوزارة.

يذكر ان مدير صحة البلقاء الدكتور وائل العزب يحرص وبشكل شبة يومي على تنفيذ زيارات ميدانية تفقدية للمراكز الصحية بالمحافظة للاطلاع على واقع الحال وسير العمل ومدى رضا متلقي الخدمة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالاسماء .. الصحة تدعو عدد من المرشحين للتعيين في مختلف التخصصات

البلقاء اليوم --السلط دعت وزارة الصحة عدد من...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا