السبت ,15 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية اخبار محلية رئيس بلدية معاذ بن جبل يستجيب لهذين الطفلين .. ماذا طلبا منه!

رئيس بلدية معاذ بن جبل يستجيب لهذين الطفلين .. ماذا طلبا منه!

252

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
لم يُخيب رئيس بلدية معاذ بن جبل ساري العبادي أمل طفلين تتراوح اعمارهما ما بين ( 11_12) سنة عندما قاما بايقافه اثناء مشاهدته باحدى المناسبات بمنطقة سكنهم حيث طلبا منه ان يوعز لموظفي البلدية بتجريف قطعة ارض بمنطقتهم لتمكنا من ممارسة لعبتهم معشوقة الملايين كرة القدم .

وفي التفاصيل التي رواها مصدر مقرب من الرئيس قال انه اثناء حضور الرئيس لاحدى المناسبات بمنطقة الفضيين اوقفه هذان الطالبان وسألوه بعفوية الاطفال انت رئيس البلدية ؟ فاجاب بنعم فقالوا له بدنا نلعب مثل باقي ابناء اللواء ففي كل منطقة يوجد ملعب الا منطقتنا.

واضاف المصدر ان الرئيس استجاب على الفور للطفلين واوعز بتجريف قطعة ارض في المنطقة وتجهيزها ليتمكن اطفال المنطقة من لعب كرة القدم عليها .

وقال المصدر ان الطفلين زارا رئيس البلدية بمكتبه اليوم الاحد وطلبا منه ان يرسل الجرافة للمرة الثانية الى منطقتهم لتقوم باجراء بعض الاصلاحات لقطعة الارض ، فما كان من الرئيس الى ان استجاب لهما واوعز بارسال الجرافة لتقوم بتجريف الارض كما اوعز برشها بالمياه لتكون جاهزة للعب.
وذكر المصدر ان احد الحاضرين للمشهد سأل الطفلين كيف اتيتم الى البلدية فاخبراه انهما وفور انتهاء الدوام المدرسي استقلا السرفيس القادم من منطقتهم الى منطقة الشونة الشمالية حيث مبنى البلدية لطلب الجرافة من الرئيس للمرة الثانية .
واثنى المصدر على استجابة وتواضع رئيس البلدية ساري العبادي للطفلين وتلبية طلبهم واتباعه سياة الباب المفتوح في عمله.


التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

عاجل .. تعليق الدوام في عدد من مديريات التربية

البلقاء اليوم ---السلط تعليق دوام المدارس...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا