الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية لك سيدتي شيخة من الاسرة الحاكمة الكويتية تحذر من نصاب اردني

شيخة من الاسرة الحاكمة الكويتية تحذر من نصاب اردني

2344

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
حذرت شيخة من الأسرة الحاكمة في الكويت من عمليات محتالين يستغلون اسمها في تنفيذ عمليات نصب كثيرة، من بينهم شخص اردني.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية ان الشيخة أمل الحمود الصباح استعانت بالإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة الجرائم الإلكترونية) في الكويت لمساعدتها في محاصرة النصّابين والمحتالين الذين استغلوا اسمها.

ونقلت الصحيفة عن الشيخة أمل والتي ترأس " جمعية شباب الكويت" قولها : " بين حين وآخر يتصل بي أحد أقاربي أو صديقاتي ليخبرني عن نصاب جديد يقوم بالتواصل معهم على الواتساب والإنستغرام، يختلق روايات غير منطقية طلباً للمساعدة المالية باسمي".

وأضافت "طبعاً من يعرفني يعلم يقيناً أنهم نصابون، لكن أنا لا أعلم لو كان هناك أناس وقعوا في شباكهم، لذلك قمت بجميع الوسائل المتاحة أمامي لتحذير الناس ممن استغلوا اسمي، وتقدمت بشكوى إلى إدارة الجرائم الإلكترونية عن حسابين في الإنستغرام انتحلوا شخصيتي وبدأوا يتواصلون مع الناس باسمي ولا أعلم مدى النصب والاحتيال الذي يقومون به".

وتابعت "كما أنني، وبتصرف شخصي توصلت إلى أحد الأشخاص الذين انتحلوا شخصيتي عبر الواتساب وتبين أنه أردني، وتواصلت مع شخصية قيادية في المملكة الأردنية الهاشمية لكي يتم ضبطه»، مشيرة إلى أن «ما يحدث تديره شبكة نصب واحتيال منظمة، فلست أنا الوحيدة التي تتعرض لمثل هذه الأمور، ولكن هناك حسابات انتحلت شخصيات ثريات سعوديات وإماراتيات أيضاً".

وتابعت الشيخة أمل الصباح "أقول لمن تصله رسائل واتساب أو في مواقع التواصل الاجتماعي تستغل اسمي بأن الشيخة أمل تطلب الفزعة، أقول إن فزعتكم لي بتجاهلهم لأنني بكل تأكيد لن أخاطب الناس عشوائياً طلباً للمساعدة".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا