الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية براعم البلقاء اليوم بالصورة .. بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني "

بالصورة .. بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني "

2674

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
ناشد المواطن الأردني "ماهر الدرابسة " جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالتدخل لعلاجه ولده " علي " البالغ من العمر 3 سنوات بعد ان عجز الأطباء عن معالجته بعد مرور 3 سنوات من المعاناة والمراجعات الطبية .
وقال " الدرابسة " وهو مواطن أردني يقيم في مدينة الرمثا ، في اتصال هاتفي مع " الوقائع " ان " علي " هو الولد الوحيد لديه بعد وفاة اثنين من إخوانه سابقاً ، ولد وهو يعاني من مرض في كلتا عيونه ، ولدى مراجعته مستشفى الرمثا الحكومي قام بتحويله الى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الذي عجز عن الوصول إلى علاج او تخفيف معاناة طفلي " علي " الذي يعاني من زيادة ضغط العين وثقب في القرنيات ومياه زرقاء .
وأضاف " أبو علي " انه عجز من مراجعة الأطباء والمستشفيات الذي يصرفون وصفة طبية متكررة لدى مراجعتي بطفلي وهي " "خليك عالمتابعة" ، مؤكداً ان الأطباء أشاروا إليه بالعلاج في الخارج ، لافتاً الى ان ظروفه المالية قاسية جداً وصعبة ، حيث اعمل في معمل " طوب " .
وعليه وبعد أغلقت الأبواب ،وإعلان عجز الأطباء ، فأنني أناشد مناشدة إنسانية للاب الحاني وراعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بمعالجة ابني " علي " الذي لم يبقى له الا رحمة الله ، وإنسانية الهاشميين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا