الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار متنوعة وحش بشري يهتك عرض طفلة تحت درج عمارة منزلها في اربد

وحش بشري يهتك عرض طفلة تحت درج عمارة منزلها في اربد

2421

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
رفعت محكمة الجنايات الكبرى عقوبة متهم هتك عرض طفلة لم تتم السابعة من عمرها الى حدها الاعلى وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما.وعللت المحكمة قرارها بان المتهم يشكل خطرا على سلامة وامن المجمتع وانه نظرا لجسامة الافعال التي كان يقوم بها اثناء اعتدائه عليها.
وكان المتهم (23عاما) اقدم على هتك عرض الطفلة قبل هذه الواقعة بثلاثة اشهر ولم يتم التعرف على هويته في حينها ،ثم عاود ترصدها ومراقبتها اثناء عودتها من مدرستها الى المنزل .

وبتاريخ 19/2/2018 واثناء عودتها من مدرستها الى منزلها قام المتهم الذي كان يراقبها مسبقا باخذها بالتهديد واغلق فمها بيده وذهب بها الى منزلها وقام بادخالها تحت درج العمارة وقام بالاعتداء عليها بوحشية فيما كان يقوم بتصويرها اثناء اعتداءه عليها وبعد انتهاء جريمته شعرت ام الطفلة بحركة في المكان ففتحت باب منزلها لتجد طفلتها معتدى عليها ،فيما لاذ المتهم بالفرار.

وابلغت الام المصدومة بابنتها والد الطفلة وجرى القاء القبض عليه واحالته للمحاكمة.وجرمت المحكمة المتهم في جلستها التي عقدتها في اربد وترأسها القاضي عزام النجداوي وعضوية القاضيين ياسين الرفايعة ولافي ابو تاية وحضور ممثل النيابة العامة محمد القضاة المتهم بجناية هتك العرض.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

ممرض يقتل 300 مريض بجرعات زائدة من الدواء.

البلقاء اليوم ---السلط اعترف الممرض نيلز هويغل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا