الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الرياضة منتخب الشباب يصعد تحضيراته استعدادا لمواجهة فيتنام

منتخب الشباب يصعد تحضيراته استعدادا لمواجهة فيتنام

107

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
كثف منتخبنا الوطني للشباب ت 19 عاما تدريباته استعدادا لمواجهة فيتنام عند الثانية عشر من ظهر الجمعة، وذلك في انطلاق مشواره في نهائيات كأس آسيا للشباب في أندونيسيا.
وشهدت تدريبات شباب النشامى شقين بدني وفني ، حيث ركز الجهاز الفني على أهمية إيجاد التوازن في الحالتين الدفاعية والهجومية وكيفية التسجيل من كافة الزوايا واستغلال الفرص.
ويعقد الاتحاد الآسيوي مؤتمرا صحفيا غدا الخميس 18 تشرين الاول، يضم جميع مدربي المجموعة الثالثة ومن ضمنهم مدرب المنتخب الوطني احمد عبد القادر، وذلك عقب الانتهاء من كافة الامور التنظيمية التي ستطرح في الاجتماع الفني في وقت مبكر من صباح الغد.
من جهته اكد المدرب احمد عبدالقادر: "ان معنويات اللاعبين مرتفعة مع اقتراب موعد مباراة فيتنام وان عزيمتهم واصرارهم على تقديم انجاز يذكر في تصاعد مستمر رغم صعوبة المهمة”.
واضاف: "شهدت الكرة الفيتنامية تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة لكن نحن لنا بصمة في آسيا وسنعمل على استعادة حضورنا كما كان في وقت مضى، وكلنا ثقة بقدرتنا على وضع بصمتنا”.
وحول مشاركة اللاعب يوسف ابو الجزر بشكل اساسي اكد عبدالقادر ان هذا الخيار ليس مطروحا بقوة على طاولة الجهاز الفني وذلك لعدم جاهزيته للمشاركة في مباراة كاملة، كما نوه الدكتور عادل سكيرجي أيضا إلى احتمالية غياب معاذ العموري عن تشكيلة المنتخب في مباراة فيتنام، عقب تعرضه لاصابة في العضلة الخلفية في تمرين الأمس.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا