الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية أهم الأخبار الفايز من السلط .. يستذكر تاريخ الاردن الحافل بالتضحيات والوفاء

الفايز من السلط .. يستذكر تاريخ الاردن الحافل بالتضحيات والوفاء

361

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
رعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز مهرجان عزة وطن لتكريم شهداء الوطن والذي أقيم في مدينة السلط مساء السبت، واستذكر الفايز تاريخ الاردن الحافل بكل شرف واعتزاز بالتضحيات والوفاء الذي سطره أبناء شعبه وجيشه وأجهزته الأمنية في ظل القيادة الهاشمية دفاعا عن تراب الوطن .
واضاف رئيس مجلس الأعيان أن الأردنيين ارخصوا دمائهم الطاهرة ليبقى الاردن شامخا عزيزا مدافعا عن تاريخه وقضاياه ذلك التاريخ المعبد بالشهادات منذ البداية في معارك القدس واللطرون والجولان وباب الواد ، فاستشهد جلالة الملك عبدالله الاول على ابواب القدس وتبعه مفلح الكايد ووصفي التل وهزاع المجالي وغيرهم من سلسلة الشهداء الذين صنعوا تاريخ الاردن المرصع بالبهاء والكبرياء فتربى الأردنيون على التضحية ليبقى الاردن شامخا وتطرزت مسيرته بالعز على الدوام.
واكد الفايز على الأردنيون مازالوا يسطرون كل يوم ملحمة تضحية جديده ويواصلون تقديم الشهداء دفاعا عن الوطن والحق ولن يثنيهم شيء عن محاربة خفافيش الظلام ولن يتم السماح لهم بأن يعيثوا فسادا ولن يفرط الأردنيون بدماء الشهداء الزكية.
من جهته استذكر مدير وعظ وإرشاد القدس ياسر أبوغزالة مناقب الشهداء ومنزلتهم مشيراً إلى أن الأردن ارض الحشد والرباط، كما استذكر شهداء الجيش العربي الأردني وبطولاتهم التي سطروها على ثرى فلسطين وقضوا هناك استبسالا وفداء لأرض الانبياء والمعراج.
وقال العين مروان الحمود أن السلط وقفت كحال كل مدن المملكة منتصرة شامخة وسجلت نصرا جديدا في سجل الشرف الوطني محبطة مخططات الإرهاب على أرضها .
وأشار الحمود إلى أنه وفي كل شبر من تراب الوطن هناك قصص وحكايات من البسالة والشجاعة لجنود الوطن الذين قدموا أجسادهم هدية للوطن وجسدوا شعبا وجيشا وأجهزة أمنية اروع صور البطولات والتضحيات دفاعا عن كرامة الوطن وفلسطين والبلاد العربية حيث لم تنقطع سلسلة ومسيرة الشهداء الأردنية على مر التاريخ

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

عاجل .. بالصور .. الاف المواطنين بأنتظار وصول سيل ماء من السعودية الى منطقة باير الاردنية

البلقاء اليوم -السلط --معاذ عصفور تجمع الاف...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا