الإثنين ,19 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية شؤون عربية اليهود المستوطنين يحولون المسجد الإبراهيمي إلى ملهى ليلي للرقص !

اليهود المستوطنين يحولون المسجد الإبراهيمي إلى ملهى ليلي للرقص !

80

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
اقتحم مجموعة من الشباب اليهودي الإسرائيلي مساء أمس، المسجد الإبراهيمي (بمدينة الخليل) بالضفة الغربية في فلسطين المحتلة، حيث قاموا بتشغيل الموسيقى الصاخبة داخله وقاموا بتحويل المسجد إلى ملهى يتراقصون فيه على أنغام تلك الموسيقى، التي تسببت في تأجج مشاعر المسلمين العرب والفلسطينيين دون القدرة على القيام بأية رد فعل تجاههم.

كما تواجد قوات من أمن الاحتلال الإسرائيلي في ساحة المسجد، بالقرب من الشباب اليهودي الذين اقتحموا المسجد قاموا بحمايتهم من أي اعتداء فلسطيني قد ينشب ضدهم، بسبب تلك الأعمال غير الآدمية التي يقومون بها داخل المسجد الذي يعد أقدم بناء ديني مقدس في فلسطين ورابع أقدس مكان للمسلمين حول العالم.

ونّدد النشطاء الحقوقيين الفلسطينيين بذلك التصرف السيئ من قبل الصهاينة، مؤكدين أنه فعل مشين يجب على الجميع أن يتصدوا له، لأنهم يدنسون المساجد بأفعالهم المشينة وأنه يجب أن يتكاتف جميع المسلمين ضدهم وليس الفلسطينيين فقط.

وظهر مئات من شباب الاحتلال الإسرائيلي بينهم أطفال صغار في ساحة المسجد يشغلون الموسيقى الصاخبة، ويتراقصون هنا وهناك في حركات تشبه الجنون واستمروا على تلك الحالة منعدمة الأخلاق حتى ساعات متأخرة من الليل وسط غضب وحزن فلسطيني.


التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا