الإثنين ,19 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية أهم الأخبار أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا

أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا

97

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
تكون الأجواء اليوم لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ومعتدلة الحرارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر، والرياح تكون شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تتأثر المملكة غدا الجمعة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، يتوقع أن تكون غزيرة أحياناً خاصة في ساعات المساء والليل مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، ما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.

وتبقى المملكة تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار يوم السبت وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة احيانا، مع سقوط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، ما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21 - 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 21 - 13 والمناطق الجنوبية 19 - 11 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 21 درجة مئوية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر

البلقاء اليوم ---السلط قالت دائرة الارصاد...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا