الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة يناشد الاردنيين

شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة يناشد الاردنيين

2668

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
قال شقيق الطفلة المتوفاة في حادثة السقوط بحفرة امتصاصية وغرقها بداخلها يوم أمس الاربعاء ، انها اصغر اخوته من بين الذكور والاناث .
وقال احمد شقيق الطفلة المتوفاة" لميس " ، انها كانت خارج الاردن، وقدمت منذ شهر ونصف ، وانه لحظة سقوطها كانت برفقة والديه اثناء عودتهما من السفارة .
واضاف ، ان الحادثة هي فاجعة حقيقية ، وخاصة بعد ان لقي شاب آخر حتفه لانقاذ شقيقته، مشيراً ان الحفرة تقع امام مجمع تجاري كبير بالمنطقة، غطاؤه رقيق ولا يمكن له الصمود أمام المارة.
وناشد احمد ع المواطنين ، بعدم تداول الفيديو الخاص بالحادثة وحذفه من صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحاصة عقب تداوله يوم امس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك احتراماً لمشاعر ذويها .
اما الشاب المتوفى والبالغ من العمر (33 عاما) والذي حاول انقاذ لميس لقي حتفه بالحفرة والتي يبلغ عمقها خمسة امتار .
وبينت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الغطس قامت بانتشال الجثتين وإخلائهما إلى مستشفى التوتنجي ومستشفى الحنان في عمان.
فيما قال مصدر امني مساء امس ان بلاغا كان ورد بعد ظهر امس لمديرية شرطة جنوب عمان، بتعرض طفلة تبلغ عشر سنوات من العمر، وشاب يبلغ 33 عاماً من العمر للسقوط داخل احدى الحفر الامتصاصية في منطقة خريبة السوق، ما ادى الى وفاتهما، حيث جرى تحويل الجثتين للطب الشرعي وبوشرت التحقيقات في الحادثة.
امانة عمان الكبرى اكدت انه لا علاقة لها بالحفرة الامتصاصية التي سقط فيها المرحومان، وهي ليست منهلا لمياه الامطار،موضحة ان لجنة فنية مختصة من امانة عمان برئاسة المفتش العام فيها ستعاين موقع الحادثة على أرض الواقع، بحيث تقدم رأيها الفني وترفع توصياتها كاملة.
وأوضحت الأمانة أنّ الحادثة وقعت "جراء سقوطهما في حفرة امتصاصية تابعة لمجمع تجاري ضمن الارتداد التابع للمبنى بمنطقة خريبة السوق على شارع مادبا وذلك بسبب عدم إغلاقها بشكل سليم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا