السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة فريق طلبة " البلقاء التطبيقية " يظفر بكأس بطولة المرحوم هاشم الزيادات

فريق طلبة " البلقاء التطبيقية " يظفر بكأس بطولة المرحوم هاشم الزيادات

986

البلقاء اليوم - "البلقاء التطبيقية" .. فريق الطلبة يظفر بكأس بطولة المرحوم هاشم الزيادات

"البطولة" جاءت تكريماً لسيرة المرحوم ولإقدامه وشجاعته خلال حادثة البحر الميت

البلقاء اليوم -السلط -معاذ عصفور

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور جمال النسور اختتام بطولة المرحوم هاشم عيد الزيادات لخماسي كرة القدم، أحد أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة، والذي قضى خلال محاولته انقاذ عددٍ من أطفال حادثة البحر الميت وجاءت هذه البطولة بتنظيم من نادي العاملين في الجامعة.
وقال نائب رئيس الجامعة، إن هذه البطولة تأتي تكريماً للزميل المرحوم الزيادات، ووفاءً له ولسيرته على مدار (13) سنة كان فيها مثالاً للموظف الوفي والملتزم في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة.
واستذكر نائب رئيس الجامعة، في كلمته السجايا التي تمتع بها المرحوم، قائلا: " إن هذه البطولة تأتي وفاءً وتكريماً للمرحوم نظراً لمكانته في نفوس زملائه وطلبة الجامعة، وسيرته النبيلة".
وأكد أن هذه البطولة تؤكد أيضا، تلاحم أسرة الجامعة، مبيناً أن حادثة البحر الميت ستبقى ليلة حزينة في ذاكرة الأردنيين، لما مثلته من مأساةٍ حقيقة.
وشكر نائب رئيس الجامعة، في كلمته، الجهات التي شاركت في البطولة، معتبراً أن مشاركتها تمثل جانباً من الوفاء للمرحوم الذي تولى رئاسة قسم الأنشطة الرياضية بمركز الجامعة.
وخلال الحفل الختامي، الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الاستاذ الدكتورعبد الناصر الزيود وعميد شؤون الطلبة الدكتور معاذ الحياري ،توج نائب الرئيس، بحضور أبناء المرحوم وذويه وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، فريق طلبة الجامعة الذي فاز على فريق موظفي الجامعة في المباراة الختامية للبطولة، والتي شهدت مشاركة فرق نادي العاملين، والأشغال العامة بالسلط، وعاملي مستشفى السلط، بالإضافة إلى فرق نادي عيرا وفريق أصدقاء هاشم.
وقدم الفريق الفائز الميداليات الذهبية لأبناء المرحوم تعبيراً منهم على الوفاء لسيرته، بينما تحدث عددٌ من زملاء المرحوم مشيرين إلى صفاته النبيلة والتي عبر عنها إقدامه وشجاعته بإنقاذ الأطفال الذين داهمتمهم السيول بوادي زرقاء ماعين، كما تم عرض فيلمٍ قصيرٍ عن حياة المرحوم وأبرز الأنشطة التي شارك بها بالجامعة، ودوره في إحراز طلبة الجامعة للعديد من البطولات الرياضية.
يذكر أن بطولة المرحوم الزيادات عقدت على مدار يومي الأربعاء والخميس بالصالة الرياضية بمركز الجامعة، وجاءت بتنظيم من نادي شؤون العاملين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

انباء عن إستشهاد نجم الكرة الفلسطيني محمد بركات بقصف الإحتلال على غزة

#البلقاء#اليوم #السلط قالت وسائل إعلام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا