الأربعاء ,26 فبراير, 2020 م
الرئيسية أخبار الرياضة منتخب النشامى ينهي تحضيراته لـ ودية “الاخضر السعودي”

منتخب النشامى ينهي تحضيراته لـ ودية “الاخضر السعودي”

343

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
: انهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره السعودي عند السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.
واجرى المنتخب مساء اليوم الاثنين 19 تشرين الثاني، تدريباً على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة كافة اللاعبين الـ27، حيث اشتمل على تطبيق العديد من الجوانب التكتيكية، الى جانب وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستخوض المباراة.
في المقابل، خاض "الاخضر السعودي” تدريبه الرئيسي على ستاد الملك عبدالله، تحت انظار وسائل الاعلام، تأهباً لمواجهة الغد والتي تعد الاخيرة للمنتخب الوطني في الاردن، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا مطلع العام القادم في الامارات.
وكان الاتحاد عقد في مقره ظهر اليوم، الاجتماع التنسيقي الخاص باللقاء، لاستعراض تعليمات المباراة والتفاصيل التنظيمية، حيث ينتظر ان يظهر النشامى خلال المواجهة بـ الابيض، فيما يلعب الضيوف بـ الاخضر.
ويذهب ريع لقاء المنتخب الوطني مع السعودية، الى ذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة مؤخراً، بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، تجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية.
وكان المنتخب الوطني حقق الفوز على الهند 2-1 ودياً السبت الماضي، في اطار تجمعه الحالي الذي ينتهي غداً، بانتظار دخول معسكراً خارجياً اوائل الشهل المقبل، قبل ان يتجه منتصف الشهر الى الدوحة، للقاء قيرغزستان وقطر والصين، في محطته الاخيرة استعداداً للنهائيات القارية.
وتضم قائمة النشامى اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، محمد الباشا، يزن العرب، احمد الصغير، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، براء مرعي، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، ياسين البخيت، خليل بني عطية، احمد سمير، عبيدة السمارنة، محمود مرضي، رجائي عايد، يوسف الرواشدة، صالح راتب، منذر ابو عمارة، احمد عرسان، سعيد مرجان، عدي القرا، بهاء فيصل وجيمي سياج.
يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية بكأس آسيا الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بيان هام صادر عن شباب مدينة السلط

البلقاء اليوم ---السلط اصدر شباب مدينة السلط...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا