الإثنين ,10 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الفن ممثل أردني ينسحب من مسلسل أمريكي يصوّر بالمملكة بسبب وجود ممثلين "اسرائيليين"

ممثل أردني ينسحب من مسلسل أمريكي يصوّر بالمملكة بسبب وجود ممثلين "اسرائيليين"

201

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
أعلن الممثل الكوميدي الأردني شادي صلاح، الأربعاء، انسحابه من المسلسل الأمريكي "Old Story"، بسبب وجود ممثلين "اسرائيليين".

ويصوّر المسلسل الأمريكي عدة مشاهد له في العاصمة عمّان، اثار خلالها الجدل مؤخراً، بسبب تواجد ممثلين "اسرائيليين" بالمسلسل، بالاضافة الى تصوير مشاهد من عمان على أنها "تل أبيب".

الفنان الأردني شادي صلاح قال في تصريح اعلامي انه انسحب من المسلسل، أثناء تصوير مشهد في منطقة شارع مكة بالعاصمة عمان، الأربعاء.

وأوضح صلاح، ان المشهد كان يتحذ عن "تحقيق مع أحد الاشخاص" ويضم 3 ممثلين "اسرائيليين" على هيئة تحقيق، وكان دوره بالمسلسل انه ضمن الفريق التحقيقي.

وعلى أثرها، قرر صلاح الانسحاب فوراً من الفيلم، رغم معارضة شديدة من شركة الانتاج، بسبب وجود الممثلين "الاسرائيليين".

ولفت الممثل الأردني، انه حين اتفق مع شركة الانتاج على المشاركة بهذا المسلسل، أكدت حينها الشركة، أن المسلسل يضم ممثلين من : أمريكا واستراليا ، وممثلين عرب، ولا يضم أي ممثل "اسرائيلي".

يشار الى انه يتم تصوير ست حلقات من مسلسل "القصة القديمة" (Old Story) في الاردن، ويمثل الجزء الأول من مسلسل يتم إنتاجه لحساب شركة "نتفليكس" الأميركية، وتدور أحداثه حول شاب مهووس ومحتال يتقمص شخصيات معروفة حتى يصبح مطاردا من قبل جهات أمنية عالمية، وتدور هذه الملاحقات في دمشق والقدس ورام الله ونابلس وتل أبيب والجزائر وسبع مدن أمريكية.

ومؤخراً، أثارت لوحات إرشادية علقت في العاصمة عمان وبعض المدن الأردنية باللغة العبرية، ولوحات السيارات وزي الجنود "الإسرائيليين" أغضبت الشارع وأحيت الحراك الأردني المقاوم للتطبيع مع العدو الصهيوني، مطالبين برفض تصويره بالمملكة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا