الإثنين ,10 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الرياضة مديرة شباب البلقاء : توسعة ملعب السلط وبناء مدرجات لأستيعاب 12 الف متفرج

مديرة شباب البلقاء : توسعة ملعب السلط وبناء مدرجات لأستيعاب 12 الف متفرج

388

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
بدأت وزارة الشباب بإنجاز أعمال الصيانة المطلوبة لملعب الأمير الحسين بن عبدالله في مدينة السلط، وذلك لتجهيزه قبل استئناف دوري أندية المحترفين لكرة القدم؛ حيث يستقبل الملعب العديد من اللقاءات المخصصة لفريق السلط.
وتأتي أعمال الصيانة بناء على الملاحظات التي خرجت بها مديرة شباب البلقاء، من خلال المباريات التي استقبلها الملعب في مرحلة الذهاب من الدوري، والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.
وحسب مديرة شباب محافظة البلقاء د.خديجة أبو حمور، فإن الملعب يشهد العديد من أعمال الصيانة الضرورية في الوقت الحالي، والتي يتطلب إنجازها قبل انطلاق مرحلة الإياب لدوري المحترفين، موضحة أن الأعمال الخاصة بزيادة كشافات الإنارة بدأت منذ يومين، وينتظر أن يكون قد تم الانتهاء منها وفق المتطلبات الفنية التي حددها اتحاد الكرة، مشيرة الى أنه تمت زيادة قوة الكشافات لتصبح 1500، بما يسمح بإقامة المباريات في مختلف الأوقات، علاوة على إنهاء مشكلة النقل التلفزيوني.
وأوضحت أبو حمور أن الأعمال الخاصة بتوسعة المنصة الرسمية ستبدأ في اليومين المقبلين بعد أن تم تبليع المتعهد رسميا، وتشمل أعمال المنصة التوسعة كاملة لاستيعاب العدد الأكبر من الضيوف وكبار الحضور، وتحسين المداخل الرئيسة لها، إضافة الى توسعة منصة الإعلاميين، وتزويدها والمنصة الرسمية بالأثاث والاحتياجات الأخرى.
كما تشمل أعمال الصيانة تهيئة وتوسيع مناطق بيع التذاكر خارج الملعب، والاستفادة منها في مواقف السيارات، إضافة الى أعمال الصيانة المطلوبة لكافة أبواب ومداخل الملعب، في الوقت الذي أكدت فيه أبو حمور الانتهاء من أعمال الصيانة للغرف الخاصة بالحكام واللاعبين والتي تم تزويدها أيضا بالمستلزمات كافة.
بناء مدرجات جديدة
وفيما يتعلق بتوسعة مدرجات الملعب لاستيعاب الجماهير الكبيرة التي تحرص على متابعة المباريات، أشارت مديرة شباب البلقاء، إلى أن هذا المطلب يعد الأهم في هذه المرحلة، موضحة أن الوزارة ستقوم ببناء مدرجات جديدة خلف المرمى، وأن العمل بهذا المشروع سيبدأ بعد الانتهاء من منافسات دوري المحترفين، بحيث إن السعة الاستيعابية الجديدة لمدرجات الملعب ستصل الى 12 ألف متفرج.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا