السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية "الصحفيين" تستنكر زيارة صحفيين عرب للكيان الصهيوني و تدعو لإجراءات عقابية بحقهم

"الصحفيين" تستنكر زيارة صحفيين عرب للكيان الصهيوني و تدعو لإجراءات عقابية بحقهم

794

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
تستنكر نقابة الصحفيين الأردنيين، زيارة مجموعة من الصحفيين العرب لدولة الكيان الصهيوني، والاجتماع هناك بمسؤولين من بينهم رئيس كنيست دولة الاحتلال.
وترى النقابة أن هذه الزيارة تجاوز خطير لقواعد الشرف الصحفي وانقلاب على حملة تجريم التطبيع مع الاحتلال ورفض كل أشكاله خصوصا مع تزايد وتيرة الاعتداءات التي يقوم بها الاحتلال ضد الصحفيين الفلسطينيين بشكل خاص و جرائمه عموما ضد الشعب العربي المناضل في الأراضي المحتلة.
وتؤكد نقابة الصحفيين الأردنيين على أن هذه الخطوة و إن كانت سلوكا فرديا مرفوضا ومدانا ولا يعكس بالتأكيد الموقف الجمعي للصحفيين العرب، إلا أن التعاطي مع هذه الزيارة لم يعكس حتى اللحظة الموقف المفترض للنقابات و اتحادات الصحافة في الوطن العربي التي ينتمي إليها الصحفيون المشاركون في هذه الزيارة.
وتدعو نقابة الصحفيين الأردنيين نقابات الصحفيين العربية المعنية إلى المسارعة باتخاذ إجراءات عقابية بحق الصحفيين المشاركين في الزيارة و إعلان أسمائهم لفضحهم و وضعهم على القائمة السوداء لمناصري جرائم الاحتلال الذي يحاول أن يستخدم هذه الزيارات لتحسين صورته أمام العالم، بعد اهتزازها جراء جرائمه ضد المدنيين العزل في الأراضي المحتلة.
وتعيد نقابة الصحفيين الأردنيين تأكيد التزامها المبدئي و المطلق برفض كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني و الدعوة المستمرة إلى مقاطعة الاحتلال الغاصب، و العمل على كشف الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني المجرم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا