الأربعاء ,26 فبراير, 2020 م
الرئيسية أخبار متنوعة أسماء المصريين الذين توفيا خنقاً في ابو علندا وأحدهما ودع ابنه ووعده ونام

أسماء المصريين الذين توفيا خنقاً في ابو علندا وأحدهما ودع ابنه ووعده ونام

1248

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط


تواردت أنباء تؤكد ان العاملين المصريين اللذين لقيا حتفهما ليل الجمعة السبت اثر اختناقهما بسبب الغازات المنبعثة من نيران مشتعلة بالحطب داخل منزلهما في منطقة أبو علندا، هم:فتحي عبد الكريم 35 عاماً ومحمد شعبان 43 عاماً.

وبحسب المعلومات الواردة فإن الشابين يعملان في مجال الانشاء في العاصمة عمان وقد كانا نائمين مع صديق ثالث لهما من ذات الجنسية، والذي تم اسعافه وحالته الآن مستقرة.

وكان أحد المتوفيين قد هاتف أسرته يوم وفاته، وكان قد وعده ابنه بالسفر لرؤيته وشراء بعض المتطلبات التي كشف عنها لوالده خلال الاتصال، إلا أن المنية كانت مصيره في اليوم الذي يليه مباشرة، وفق ما افاد به ابن موطنهم الذي نجا من الموت وقد خرج من المستشفى.

ومن جانبه، أكد عادل جابر، رئيس الاتحاد العام للمصريين في الأردن عدم وجود شبهة جنائية في وفاة العاملين عبد الكريم وشعبان، مؤكداً ان القضية أصبحت لدى المدعي العام في عمان من أجل التحقيق فيها.

كما وعبرت السفيرة المصرية 'نبيلة مكرم' وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج عن حزنها الشديد بما حصل، مؤكدة انها تتابع قضية وفاة المصريين في ابو علندا عن كثب، كما وتقدم التعازي لذوي الضحيتين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

اربد .. حرق علم الكيان الصهيوني الذي رفعه شاب .. والامن يقبض عليه

البلقاء اليوم ---السلط منعت إدارة أحد المولات...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا