السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس بعد الضجة التي اثارتها ابو هليل .. مدير مدرسة سلمان الفارسي بالعقبة يرد:ارفض تشويه صورة المدرسة

بعد الضجة التي اثارتها ابو هليل .. مدير مدرسة سلمان الفارسي بالعقبة يرد:ارفض تشويه صورة المدرسة

1302

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
قال مدير مدرسة سلمان الفارسي في محافظة العقبة براء القضاة ان النائب عليا ابو هليل لم تزر المدرسة منذ عام ونصف العام ومن لحظة تواجده فيها الى اليوم.

وجاء رد القضاة بعد الضجة التي اثارتها ابو هليل تحت قبة البرلمان امس بنشر صور لمدرسة قالت انها في العقبة ليرد رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة ان الصور التي عرضتها لمدارس في اليمن ومصر وهي مضللة للرأي العام.

ورفض القضاة تشويه صورة المدرسة مهما كان :" فالمدرسة ليست نموذجية ويتوفر فيها كل شي الا ان يرفض تعليق سوء الخدمات على اسم مدرسته، فالمدرسة تتواجد في حي من اقدم مناطق العقبة وهي الشلالة، والمنطقة فعليا بحاجة لتنمية حقيقية اكبر من اي تفاصيل اخرى".

وقال القضاة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انه :" من باب حق الرد كمدير للمدرسة فأن ‏النائب ابو هليل قالت ان الصور التي نشرتها واتضح لاحقا انها من مصر و اليمن هي في مدرسة سلمان الفارسي بالعقبة، علما ان النائب لم تصل للمدرسة او تزورها لحد علمي من عام ونصف خلال وجودي فيها لليوم فيها".

ونشر مدير المدرسة مجموعة من الصور لنشاطات المدرسة وقال ان هذه ممارسات يومية في المدرسة، مضيفا ان المدرسة مأخوذ عنها فكرة من سنوات سابقة انها سيئة وفيها مشاكل لكن تقريبا من 3 سنوات تغير الوضع، وحدث تغير حقيقي مع المدير السابق محمد الحساسين، والادراة الحالية تسير على نفس النهج".

وختم كلامه :" لا انكر ان المدرسة ليست نموذجية او مثالية لكن لا يوجد فيها شي مما نشرته النائب ابو هليل".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

مهم من التعليم العالي للناجحين في "تكميلية التوجيهي" بشأن ارقام الهواتف

#البلقاء#اليوم #السلط أكد #الناطق #الإعلامي ل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا