الأحد ,20 يناير, 2019 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب تخريج دورة " الثقافة الاخلاقية سبيل السلوك السليم " في جمعية الاصول الخيرية

تخريج دورة " الثقافة الاخلاقية سبيل السلوك السليم " في جمعية الاصول الخيرية

196

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --البسلط --معاذ عصفور
بدأت أسرة جمعية الأصول عامها الجديد بابتسامة رضا وتفاؤل أثناء فعالية تخريج السيدات المشاركات في دورة " الثقافة الأخلاقية سبيلٌ للسلوك السليم" صباح يوم الخميس الموافق 3/ 1/ 2019م، تحت رعاية عطوفة السيد قاهر السعايدة مدير مديرية التنمية الاجتماعية بلواء دير علا، وبحضور السيد الفاضل محمود البلاونة نائب المدير ، والسيد محمود السطري حفظهم الله ، وقد افتتحت الدكتورة سُمية عيد الزعبوط رئيس جمعية الأصول هذه الفعالية المباركة قائلة إن الثقافة الأخلاقية ضرورة حتمية للتعرف عليها وتفهمها من أجل ممارستها على أرض الواقع والتعامل معها على الوجه الأمثل كلٌ في موقعه.
هذا وقدمت بعض السيدات المشاركات في الدورة تعريفًا مفاهيميًا لكل خلق مستندات بالدليل القطعي من القرآن العظيم والسنة النبوية الشريفة، وأظهرن أهمية ممارسة هذه الثقافة في جوانب الحياة كافة.
وعلى إثر ذلك، قدم عطوفة السيد قاهر السعايدة مشكورًا شهادات الحضور للسيدات المشاركات، والهدايا للسيدات المميزات في الدورة ، وقدم السيد محمود البلاونة حقائب تحوي المستلزمات الخاصة بالدورة للسيدات المشاركات.
وفي سياقٍ متصل استمع كل من عطوفة السيد قاهر السعايدة، والسيد محمود البلاونة والسيد محمود السطري إلى الدكتورة سُمية الزعبوط في شرحها المفصل حول الخريطة المفاهيمية لبراعم الموهبة الملتحقين ببرنامج استشراف واقع القدرات والممثلة بلوحة الشرف خلال عام (2018م).
كذلك استمتعت أسرة جمعية الأصول بمشاهدة عطوفة السيد قاهر السعايدة، والسيد محمود البلاونة والسيد محمود السطري لبدايات المشروع المتواضع " مشتل الأصول" ؛ الأمر الذي يُحتم أن تبد أسرة جمعية الأصول عامها الجديد بابتسامة رضا وتفاؤل، ونظرة احترام وتقدير لعطوفة السيّد قاهر السعايدة وللقائمين بمهام مديرية التنمية الاجتماعية / دير علا كافة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا