الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية موقف البلقاء اليوم المحامي مهند الريان الجزازي يكتب .. ترويج التعثر الاقتصادي تقوم به جهات لديها اجندات ..

المحامي مهند الريان الجزازي يكتب .. ترويج التعثر الاقتصادي تقوم به جهات لديها اجندات ..

1170

البلقاء اليوم - المحامي مهند الريان الجزازي يكتب ..... ترويج التعثر الاقتصادي تقوم به جهات لديها اجندات ....


البلقاء اليوم -السلط
ان المعلومات التي وصلت إلى 99% من الشعب الأردني عبر الواتس اب و التي تتحدث عن تعثر أشخاص اقتصاديين ليست معلومات عادية وليست من باب المصادفة ان تكون في هذا التوقيت.
اذ ان الجهة التى أخرجت هذه المعلومات محترفة بامتياز ولها أجندة واضحة وان توقيت هذه المعلومات الهدف منها الضرر بالاقتصاد الأردني وزعزعة ثقة المواطن والمستثمر باقتصاد البلاد .
وان الدولة الاردنية بكافة مؤسساتها معنية بشكل فوري ومباشر بإعادة الثقة باقتصاد البلاد ويجب على المعنيين أن لا يستهينوا بأثر تلك الشائعات على العامة سواء مواطنين او اجانب او مستثمرين .
ويجب على الدولة الاردنية فورا _ وفي ظل الظروف التي تسود البلاد من حراكات شعبية ومطالبات مختلفة وعدم الرضى والثقة بالدور الذي يقوم به مجلس النواب والمجالس المحلية وبما تمخض عنه من سخط شعبي على اجراءات الحكومة _ بان تتولى بنفي كل شائعة مهما صغرت لان اقتصاد البلاد يجب ان يكون عنوانا لثقة الجميع .
ان عدم المبالاة الحكومية بما يتداوله الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها حدث لا يمكن تجاهله فالولاية العامة التي يتمتع بها رئيس الحكومة تحتم عليه قيادة دفة الاصلاح والتصدي لاي شائعات مهما كانت وهنا لابد ان تتكاتف الجهود الحكومية والشعبية لوأد كل شائعة ليبقى الوطن عزيزا منيعا شامخا نسعى جميعا في العيش فيه للافضل .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا