الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط مجلس محلي" منطقة زي " يستضيف مدير اشغال البلقاء

مجلس محلي" منطقة زي " يستضيف مدير اشغال البلقاء

1218

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط --اسلام النسور

نسق رئيس واعضاء مجلس محلي زي لقاء في منطقة زي مع مدير اشغال محافظة البلقاء ومدير قضاء زي واعضاء مجلس المحافظة للتباحث في ضرورة معالجة كافة القضايا العالقة والتي تقع على عاتق مديرية اشغال محافظة البلقاء.

وعرض رئيس مجلس محلي زي
ابراهيم نايف الاديب العوامله خلال لقاء في منطقة زي مطالب اهالي المنطقة والتي تتلخص في الاسراع بتنفيذ عطاء تركيب عبارة امام محطة مياه زي لمعالجة مشكلة تجمع المياه واغلاق الشارع.

وطالب العواملة بتركيب مطبات في عدة مناطق خطرة تتمثل بمنطقة الاعلاف وديوان العمايرة ومسجد زي ومدخل واد الحمامرة وحي الظواهرة .

واوضح العواملة بأنه تم مخاطبة وزارة الاشغال لانارة الشارع الرئيسي واستبدال وحدات الانارة كونها ضعيفة ولا تفي بالغرض من جسر زي ولغاية مثلث ام جوزة للحاجة الماسة كون المنطقة تشهد ضباب كثيف خلال فصل الشتاء.

كما طالب مجلس محلي زي بتوسعة الشارع الرئيسي لمنطقة زي من جسر زي ولغاية موقع المفاعل النووي السنكوترون بحيث يصبح 4 مسارب محصورة بجزيرة وسطية .

من جهته وعد مدير اشغال محافظة البلقاء المهندس جميل المشاقبة بحل ما أمكن من القضايا العالقة في المنطقة خلال القريب العاجل .

وفيما يتعلق بتوسعة الشارع الرئيسي بين المهندس المشاقبة بانه سيتم مخاطبة الوزارة بالموضوع كونه مكلف جدا ويحتاج الى دراسات فنية .
وجرى خلال اللقاء جولة ميدانية للاطلاع على واقع الحال في المنطقة .
وحضر اللقاء مدير قضاء زي الدكتور حمدان الحسامي واعضاء مجلس محافظة البلقاء الدكتور بشير ابو هزيم وعبد الله الزعبي.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا