الإثنين ,22 أبريل, 2019 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب جمعية الاصول لرعاية اليتيم تنظم ندوة حول " كيفية التشتيل وانشاء المشاتل "

جمعية الاصول لرعاية اليتيم تنظم ندوة حول " كيفية التشتيل وانشاء المشاتل "

253

البلقاء اليوم -
البلقاء اليوم ---السلط --معاذ عصفور
أقامت جمعية الأصول لرعاية اليتيم ندوة علمية تخللها محاضرة حول كيفية التشتيل وورشة تدريبية حول موضوع كيفية إنشاء المشتل الزراعي ، وذلك برعاية مديرية زراعة /دير علاّ ممثلة بالمهندس جمعة الخطيب والمهندسة رهان البلاونة والمهندسة منى خليفات والمهندسة سحر الختالين حفظهم الله .
وأفادت الدكتورة سُميّة الزعبوط رئيس جمعية الأصول بأهمية هذه الندوة التي تكمن في حاجة العضوات إليها ؛ لما تخلّلها من معلومات مهمة قد تعود بالفائدة الملموسة في حال تنفيذها وتطبيقها على أرض الواقع.
وفي سياقٍ متصل فإن أسرة الجمعية تقدم جزيل الشكر للمهندسة رهان البلاونة التي افتتحت الندوة بمعلومات قيّمة حول أنواع النباتات وعملية التشتيل وكيفية توفير البيئة الملائمة للنبات ؛ من أجل الحصول على أشتالٍ ذات جودة.
وفي ذات السياق تشكر أسرة الجمعية المهندس جمعة الخطيب لما وفره لسيدات الجمعية من خطوات علمية عملية تدريبية حول كيفية التشتيل وكيفية تطعيم النبتة على أرض الواقع .
كذلك الشكر موصول للمهندستيْن: منى خليفات وسحر الختالين وما قدمتاه لسيدات الجمعية من مناقشة علمية هادفة حول كيفية التخلص من الأمراض الزراعية.
وتنتهز الدكتورة سُميّة الزعبوط هذه الفرصة لتقديم فائق الاحترام والتقدير إلى عطوفة السيد قاهر السعايدة لإتاحته هذه الفرصة العلمية التوعوية لسيدات جمعية الأصول ، كذلك الاحترام والتقدير موصول للقائمين بمهام مديرية الزراعة في دير علا لتلبيتهم الكريمة ، سعدنا بكم وشُكرًا لكم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

العواملة " رئيسا " لجمعية البلقاء للفنون التشكيلية

البلقاء اليوم --السلط ---معاذ عصفور تم مساء هذا...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا