الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار لا قرار بالغاء التعيينات .. وهذا ما حدث في جلسة مجلس الوزراء !!

لا قرار بالغاء التعيينات .. وهذا ما حدث في جلسة مجلس الوزراء !!

856

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -----السلط
أكد مصدر مطلع في رئاسة الوزراء ، أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، او مجلس الوزراء لم يتخذا أي قرار اليوم بالغاء التعيينات التي صدرت يوم أمس لعدد من أشقاء النواب واخرين والتي واجهت موجة غضب واستياء لدى الأوساط الشعبية .
حيث من المرجح وفق المصدر ان يقوم مجلس الوزراء في جلسته القادمة بمناقشة تلك التعيينات ، واتخاذ القرارات المناسبة حيالها وفق التوجيهات الملكية التي صدرت بهذا الخصوص .
وأضاف المصدر أن جلسة اليوم كانت طارئة لاستقبال جلالة الملك ، والاستماع لجلالته الذي ترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء التي عقدت اليوم ، حيث أشار جلالته إلى عدد من القضايا الاقتصادية والسياسية التي يجب على الحكومة العمل على انجازها ، كما استمع جلالته لعدد من الايجازات التي قدمها عدد من الوزراء أمام جلالته حول خططهم بوزاراتهم .
وفي سياق الحديث حول التعيينات في الحكومة ، فقد أكد جلالته على ضرورة ان تكون على أساس الكفاءة والخبرة، وأن يتم التعامل معها بشفافية وعدالة.ووجه جلالة الملك، الحكومة بشرح قراراتها اليوم للمواطنين، وإعادة النظر في أي تعيين غير مستحق.
كما شدد جلالته على ضرورة محاسبة الموظف والمسؤول على أي تقصير في الأداء، وأن تكرس جهود الجميع للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وقال جلالته "نريد أن نخدم مواطنينا بشفافية وإخلاص".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا