الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة ترقب لقرار لجنة الاستئناف

ترقب لقرار لجنة الاستئناف

807

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
تترقب جماهير الفيصلي، قرارات لجنة الاستئناف التي ينتظر أن تصدر خلال يومين، بعدما طعن مجلس الإدارة، في العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية على هامش أحداث مباراة الفريق أمام الوحدات في الدوري الأردني.
وكانت إدارة الفيصلي قد تقدمت باستئناف رسمي حول العقوبات، وخاصة فيما يتعلق بايقاف لاعبه عدي زهران لمدة 6 سنوات وتغريمه 8 آلاف دينار بسبب جماهيره، إلى جانب العمل على فك حرمان جماهيره من حضور المباراة البيتية المقبلة بدوري المحترفين بحسب موقع كورة.
ووجدت إدارة الفيصلي، ظلماً كبيراً قد لحق بالنادي جراء تلك العقوبات، مما دفعها للتقدم باستئنافها أملاً بخفضها.
وكانت عقوبة اللاعب عدي زهران، قد أثارت الجدل الواسع بين جماهير الفيصلي، نظرًا لمدتها الزمنية التي بلغت 6 سنوات، حيث وجدت أن العقوبة مبالغ فيها، وفيها إعدام لمسيرة اللاعب.
وقد تقوم لجنة الاستئناف بتخفيض عقوبة زهران إلى 6 مباريات، في حال وجدت أن اللجنة التأديبية قد وقعت في الخطأ، عندما لجأت لبند يخول لها وضع العقوبة التي تراها مناسبة.
وفي حال وجدت لجنة الاستئناف أن اعتماد اللجنة التأديبية على ذلك البند، قانوني ولا لبس فيه، ربما تلجأ إلى تخفيف عقوبة زهران بالإيقاف لمدة موسم أو موسمين، حيث ستكون كافة الاحتمالات واردة بهذا الخصوص.
ويتوقع أن تقوم لجنة الاستئناف بتخفيف العقوبات على الفيصلي أو حتى الوحدات، الذي تم إيقاف مدربه قيس اليعقوبي 6 مباريات، ومدافعه محمد الباشا لمدة 3 مباريات، إلى جانب حرمان جماهيره من حضور المباراة البيتية المقبلة للفريق بدوري المحترفين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

انباء عن إستشهاد نجم الكرة الفلسطيني محمد بركات بقصف الإحتلال على غزة

#البلقاء#اليوم #السلط قالت وسائل إعلام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا