الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية انتقاد واستياء شعبي ونيابي واسع لوزير الصحة ومطالبات باقالته

انتقاد واستياء شعبي ونيابي واسع لوزير الصحة ومطالبات باقالته

1535

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
في ظل تردي اوضاع الخدمات الصحية المقدمة في المستشفيات الحكومية بكافة محافظات ومناطق المملكة ، والمشاكل العديدة التي تعاني منها سواء بالنقص الحاد في الكوادر الطبية والمعدات وضعف الخدمات ، بدا ظاهرا على الساحة الشعبية الكثير من الاستياء والانتقاد لوزارة الصحة ووزيرها الذي يبدو انهم باتت غير قادرين على ادارة هذا الملف ومواجهة التحديات في الملف الاهم للمواطن .

شكاوى عديدة تبدأ من مستشفيات اليشير والمواعيد الطويلة جدا فيه للمرضى والمراجعين حتى وصلت لسنة اواكثر ، اضافة لانتشار فايروس في مستشفى حمزة ادى لتعرض عديد المرضى لاصابات في اعينهم وطول مدة انتظار في العيدات واقسام التصوير ، مرورا بنقص الكوادر الحاد في مستشفى فيصل وتعطل التدفئة نظام التدفئة فيه وضعف ادارته بشكل كبير والنقص الحاد في معداته واطقمه.

كما انتقد النواب خلال جلستهم صباح اليوم الاحد طريقة ادارة الوزير لملف الصحة وقراراته الخمتعلقة بمستشفى الرمثا والملك عبدالله المؤسس واقسام الطواريء بشكل عام في كافة مستشفيات القطاع الحكومي .

المشاكل والشكاوى تمتد لكافة مستشفيات المملكة الجامعية منها وغيرها ، وبدأت تعلو الاصوات باقالة الوزير بشكل فوري وهو الذي حسبما يرون لم يقدم اي اضافات للقطاع الصحي باستنثاء التنقلات التي شابها العديد من الانتقاد ولا يعلم احد كيف تتم وبناء على ماذا ، اضافة لتقاربه مع نقابة الاطباء وتمرير كل مطالبهم .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدفاع المدني ينقذ عائلة من ٧ اشخاص في حريق شقة في العقبة

#البلقاء #اليوم #السلط – قال الناطق الاعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا