الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار تحويلات مرورية على تقاطعي المدينة والصحافة الخميس والجمعة

تحويلات مرورية على تقاطعي المدينة والصحافة الخميس والجمعة

1174

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
. تقوم أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير ضمن مشروع الباص سريع التردد بأعمال إنشائية وأعمال ذات صلة بالبنية التحتية على تقاطع المدينة الرياضية مما يتطلب إغلاق كتف دوار المدينة الرياضية للقادم من شارع الشهيد وتحويل السير القادم من شارع الشهيد أسفل النفق مساء يوم الخميس 11 نيسان من الساعة 12 ليلا ولغاية الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة 12 نيسان.

وقال مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أنه سيتم إغلاق نفق دوار المدينة الرياضية للقادم من شارع الشهيد باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل وتحويل السير الى دوار المدينة الرياضية وذلك يوم الجمعة المقبل 12 نيسان الساعة 12 ليلا ولغاية السادسة صباحا من كل يوم عمل ولمدة يومين.

وأضاف سيتم إجراء إزاحة للسير على دوار المدينة الرياضية من جهة شارع الملكة علياء من خلال إستحداث طريق بديل على حرم الدوار بنفس سعة الطريق الاصلي إعتبارا من يوم الجمعة 12 نيسان الساعة 6 صباحا وذلك بعد استحداث يمين حر للقادم من دوار الداخلية باتجاه شارع الشهيد داخل حرم المدينة الرياضية ونقل موقف الباصات داخل حرم المدينة الرياضية وعلى الطريق الداخلي الذي تم استحداثه.

وأشار الى أنه سيتم العمل على انشاء اشارات ضوئية للمشاة على شارع الملكة رانيا العبدالله وتحديدا أمام البوابة الرئيسية للجامعة الاردنية ومستشفى الجامعة الاردنية مما يتطلب اجراء إغلاقات جزئية بهذه المواقع اعتبارا من يوم غد الخميس 11 نيسان من الساعة 12 ليلا ولغاية 12 ظهر يوم الجمعة 12 نيسان.

كما ستعمل الامانة وفقا للمهندس الفاعوري على صيانة مناهل تصريف مياه الأمطار داخل نفق الصحافة مما يتطلب إغلاق كلي للنفق يوم غد الخميس الساعة 12 ليلا ولغاية الساعة 12 ظهر يوم الجمعة . وكذلك أعمال نقل خدمات البنية التحتية ضمن مشروع الباص سريع التردد على شارع عمر مطر وهو ما يتطلب إغلاق شارع عمر مطر من الساعة الثانية فجر يوم الجمعة المقبل 12 نيسان ولغاية الساعة السادسة من صباح نفس اليوم.

وقال الفاعوري أن الاغلاق يتطلب إجراء تحويل السير القادم من شارع طلال باتجاه شارع المهاجرين ، والسير القادم من المصدار باتجاه شارع قريش ثم شارع ابو علي القالي ( دخلة الهنيني ) ثم شارع طلال الى شارع المهاجرين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا