الأحد ,16 يونيو, 2019 م
الرئيسية أخبار الرياضة الفيصلي يتوغل في الصدارة وسط اعتراض لاعبي الحسين

الفيصلي يتوغل في الصدارة وسط اعتراض لاعبي الحسين

275

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
حقق الفيصلي فوزاً مهماً على الحسين إربد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الحسن في إربد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري المحترفين.

وانفرد الزعيم بصدارة الدوري بعد أن جمع '44' نقطة وبفارق '4' نقاط عن الجزيرة الذي خسر الخميس من الوحدات بهدف نظيف، بينما تجمد رصيد الحسين عند النقطة الـ '23' بالمركز السابع على سلم الترتيب.

التهديد الأول في اللقاء كان عند الـدقيقة ' 15' عندما سدد أنس بني ياسين كرة رأسية خطيرة، ولم ينتظر بعدها المهاجم التونسي هشام السيفي إلا دقيقة واحدة عندما أطلق تسديدة صاروخية عانقت شباك الحسين إربد.

وقام المدرب عثمان الحسنات بترتيب أوراق رغم إطراره لتبديل حارسه حمزة الحفناوي الذي تعرض لإصابة إثر الهدف الأول، فظهر الحسين متماسكاً ومنظماً حتى نهاية الشوط الأول رغم عدم تحقيق خطورة حقيقية على الفيصلي.

وجاء الشوط الثاني تكيكياً مثل النصف الثاني من الشوط الأول؛ إذ انتظر أحمد العرسان للدقيقة '70' حتى يهدد دفاعات الحسين للمرة الأولى، كما أهدر بعد ذلك اللاعب نفسه العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

بدوره حاول الحسين تسجيل هدف التعادل وشكل خطورة كبيرة على مرمى يزيد أبوليلى، كما طالب لاعبيه الحكم أدهم المخادمة بإحتساب ركلة جزاء وسط اعتراض كبير، إلا أن الأخير أنذر لاعب الحسين بحجة التمثيل، وكانت لاعبو الحسين طالبو بضربة جزاء أخرى في حالة ثانية دون قرار من الحكم، ولم تثمر أفضلية الحسين واندفاعه في الربع ساعة الأخيرة عن شيء، .

وبينما كان اللقاء يلفظ أنفاسه توغل مهدي علامة في مناطق الحسين وانفرد في جارس مرمى الحسين، قبل أن يسجل الهدف الثاني لفريقه ويعلن فوزه وإقتراب من تحقيق اللقب.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الحسون يعلن انتهاء مسيرته بالدوري

البلقاء اليوم ---السلط أكّد حسن عبد الفتاح...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا