الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة حدث في الاردن .. شخص يوقف عرس شقيقه بسبب إطلاق العيارات النارية

حدث في الاردن .. شخص يوقف عرس شقيقه بسبب إطلاق العيارات النارية

1156

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
اوقف عضو مجلس محلي منطقة بيت راس باربد محمد فوزي طعاني عرس شقيقه الذي حضره اكثر من الفي مواطن بعد ان اقدم احد الاشخاص على اطلاق العيارات النارية ابتهاجاً بالحفل حيث قام بايقاف وانهاء الحفل حتى يؤكد للجميع انه يجب نبذ ظاهرة اطلاق العيارات النارية .

وقال الطعاني انني كممثل لاهالي البلدة فانه يقع على عاتقي ان اكون قدوة امام الاخرين وهذا الحال يجب ان ينطبق على الجميع لا سيما انني قمت مؤخرا بالتوقيع على وثيقة شرف بمحاربة ظاهرة اطلاق الاعيرة النارية وعدم اطلاقها.

وزاد انه لا يوجد بكل عرس وفرح رجال امن لمنع ووقف هذه الظاهرة وانما يجب ان نواجهها بانفسنا كونها تلحق الاذى والضرر بالاخرين وتزهق الارواح البريئة.

واشار الطعاني ان حفل شقيقه لاقى حضور زاد عن الفي شخص تواجدوا على مساحة دونمين وقمت بالتنبيه قبل العرس باسبوع بضرورة عدم اطلاق اي عيار ناري وحال تم اطلاق الاعيرة النارية بفرح شقيقي اعلمت الجميع انني ساضطر لايقاف الحفل والعرس حفاظا على حياة وارواح الاخرين.

وبين انه اثناء العرس قام احد الاشخاص الحاضرين باطلاق اعيرة نارية وقمت على الفور بالركض والتوجه الى السماعات واوقفت الحفل وقمت بانهائه فورا وابلغت الجميع بالقول " من يفرح لنا لا يطلق الاعيرة النارية" وبعدها اوقفت الحفل كليا وغادر الحاضرين العرس بلا اي اشكالات.

واضاف الطعاني انه رفض ايضا اطلاق الالعاب النارية وذلك حفاظا على حياة وارواح الحضور والاخرين وحتى لا يلحق اذى باي انسان داعيا جميع الاردنيين للاقتداء بما فعله كانموذج لمحاربة ظاهرة اطلاق الاعيرة النارية التي تسبب بالحاق الاذى بالمواطنين والاطفال بمختلف المحافظات.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

اقتراح عاصف من صهر ترامب: يمكن نقل الفلسطينيين لمصر

#البلقاء #اليوم #السلط بعدما أشاد بالإمكانات...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا