الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن مسلسلات رمضان 2019 .. درة تشارك جمهورها بوستر «حرملك»

مسلسلات رمضان 2019 .. درة تشارك جمهورها بوستر «حرملك»

966

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
نشرت الفنانة درة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بوستر المسلسل السوري "حرملك" والمقرر عرضه في إطار مسلسلات رمضان 2019.
مسلسلات رمضان 2019

و علقت الفنانة التونسية درة على البوستر الرسمي لمسلسل "حرملك" قائلة: " البوستر الأول، قريبا في رمضان.. مسلسل حرملك"، وأضافت درة كاشفة عن شخصيتها في المسلسل قائلة: "مسلسل حرملك ملحمة وفانتازيا تاريخية أقدم من خلالها حنّة"، وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول وصول المماليك إلى السلطة، والتحكم في المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.
مسلسل "حرملك" يجسد بطولته كل من « جمال سليمان، باسم ياخور، باسل الخياط، سلافة معمار، سامر المصري، درة، صفاء سلطان، قيس شيخ نجيب، أحمد الأحمد»، تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحاق

الفنانة التونسية درة...

يعتبر مسلسل "نسر الصعيد" هو آخر عمل درامي قدمته الفنانة درة، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني السابق، وجسدت درة خلال أحداث المسلسل شخصية فيروز البنت الغنية التي يقع في غرامها الضابط زين القناوي والذي جسد شخصيته الفنان محمد رمضان، فيتزوجوا ولكن مشاكل زين لا تنتهي، مما يضطرهم إلي الطلاق بالرغم من حبهما لبعض، وشاركهما البطولة كل من الفنانة وفاء عامر، عايدة رياض، مها أبو عوف، عائشة بنت أحمد، دينا، سيد رجب، محمد عز، أحمد خالد صالح، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر محمد سامي وإنتاج العدل جروب.

و عن آخر أعمال درة السينمائية، يعد فيلم "مولانا" آخر عمل سينمائي قدمته وهو من بطولة عمرو سعد، ريهام حجاج، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، أحمد راتب، فتحي عبدالوهاب، صبري فواز، إيمان العاصي، عمرو وهبة، فرح يوسف، ليلي عز العرب، أحمد الشامي، سيناريو مجدي أحمد علي وتأليف إبراهيم عيسي، إخراج مجدي أحمد علي، وجسدت درة شخصية تدعى أميمة خلال أحداث الفيلم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

هل الخيانة كانت سبب طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي؟ ياسمين عبدالعزيز تحسم القضية ..

#البلقاء #اليوم #السلط نفت #الفنانة #ياسمين...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا