الأربعاء ,26 فبراير, 2020 م
الرئيسية أخبار الفن تورم في الغدد الليمفاوية سبب وفاة راغد قيس وربط بينه وبين وفاة أمل حمادة

تورم في الغدد الليمفاوية سبب وفاة راغد قيس وربط بينه وبين وفاة أمل حمادة

945

البلقاء اليوم - علّق العديد من الإعلاميين والفنانين اللبنانيين على سبب الوفاة المفاجأة للناقد الفني اللبناني، صاحب حساب (شرطة المشاهير) على مواقع التواصل الاجتماعي'' راغد قيس''، وقالت الإعلامية اللبنانية '' إيمان إبراهيم'': ( أن سبب وفاة راغب قيس هو صراعه مع المرض الذي كان يعاني منه بصمت، خلال الأسابيع الأخيرة).

وأكد وفاته بالمرض المغني اللبناني '' جو رضا''، قائلًا: ( لكل شخص عما يصطاد بالمي العكرة، وبعدو راغد ما اندفن اتقوا ربنا راغد، مات على سريره بالمستشفى، ما حدا قتلوا وما انتحر وقفوا تأليف قصص، لبنان زغير والناس بتعرف بعضها وبسهولة فيكن، تتأكدوا إنو كان مريض أرحموا أهلوا وإمو المهقورة الله يصبرها).




وربط الإعلامي اللبناني '' هشام حداد''، والعديد من المتابعين لرغد بين وفاته ووفاة النقادة الفنية اللبنانية '' أمل حمادة''، والتي أسست معه (شرطة المشاهير)، وقال حدد معلقًا على ذلك الأمر: (أمر مثير للريبة أن يموت راغد قيس وأمل حمادة، من شرطة المشاهير، في عام واحد والله أعلم الله يرحمكن ما كنتو تستاهلو إلا كل خبر، شو صاير بالدني).

وأجزم الإعلامي اللبناني '' محمد مطاوع''، أن سبب وفاة قيس هو (ارتفاع شديد في الحرارة، مما استدعى نقله إلى المستشفى، واكتشف تورم في الغدد الليمفاوية، أخذ ثلاث خزعات، ومازالت نتائجها لم تصدر بعد في ما فارق الحياة قبل صدورها).

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

تيم حسن يتحضّر .. اليكم أسرار "الهيبة" في موسمه الجديد

البلقاء اليوم ----السلط :أطلقت الجهة المنتجة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا