الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية بيان من صحفيي جريدة الغد

بيان من صحفيي جريدة الغد

878

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
يعلن صحفيو جريدة الغد، تلبية إدارة المؤسسة عبر ناشرها، السيد محمد عليان، اليوم الاثنين، غالبية مطالب الزملاء التي تبنتها نقابة الصحفيين الأردنيين، باستثناء ملف التأمين الصحي الذي سيصار إلى حله لاحقا.


كما نؤكد تثميننا الكبير لدور مجلس نقابة الصحفيين والزميل النقيب راكان السعايدة ونائب النقيب الزميل ينال البرماوي، وحرصهم على مصالح وحقوق الزملاء في الغد وعلى استقرار المؤسسة وتقدمها والاستمرار بنجاحها.

ويؤكد الزملاء في الغد على ثقتهم الكبيرة بمؤسستهم وقدرتها على المضي قدما بتحقيق النجاحات الصحفية والمهنية والمالية، لتبقى 'الغد' صوت المواطن الاردني ومنبره الحر الذي يعبر عن آماله وهمومه وقضاياه الوطنية المختلفة.

وإذ نعلن اليوم الاستجابة لاغلب مطالب الزملاء بالزيادة السنوية وراتب الثالث عشر، لنؤكد ان المؤسسة ستقف في صفنا باعادة النظر بملف التامين الصحي الذي يعاني من اختلالات كبيرة ويحمل الزملاء أعباء كبيرة، ونحن على الاتفاق مع مجلس النقابة والناشر بالبحث في ملف التامين وتصويب الاختلال عبر المفاوضات وبكل روح الاحترام والتفهم الذي ساد بيننا في المرحلة الماضية.

أخيرا، نؤكد، نحن صحفيو 'الغد' على ثقتنا الكبيرة بمؤسستنا وعزمنا جميعا على بذل كل الجهود والامكانيات للارتقاء بمستواها على مختلف الصعد، المهنية والصحفية والمالية في ظل ما تعانيه الصحافة الورقية من ازمات وتحديات.

والسلام عليكم ورحمة الله .

صحفيو جريدة 'الغد' اليومية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدفاع المدني ينقذ عائلة من ٧ اشخاص في حريق شقة في العقبة

#البلقاء #اليوم #السلط – قال الناطق الاعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا