الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون برلمانية العرموطي: الملك اخبرني بأن ملفي “صغر ” ويكشف عن هديته لصدام حسين…

العرموطي: الملك اخبرني بأن ملفي “صغر ” ويكشف عن هديته لصدام حسين…

1043

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
قال النائب عن كتلة الإصلاح صالح العرموطي انه وخلال اللقاء الأخير الذي جمع كتلة الإصلاح بالملك عبد الله سأل الملك عن ملفه فقال له “صغر ”

وأضاف العرموطي خلال لقائه مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج “أول مرة” الذي تبثه فضائية الأردن اليوم انه وفي لقاء سابق جمعه بالملك اخبره الملك غضباً بأن ملفه طوله 3 أمتار إلا ان الحال تغير خلال اللقاء الأخير.

وكشف العرموطي خلال اللقاء عن اكثر ما ألمه بحياته وهو فقدان زوجته أم عماد مؤكداً بأنه يستذكرها كل يوم ولم يعرف الراحة والنوم منذ رحيلها واصفاً اياها بأنها كانت ملاك من ملائكة الجنة وانه لو خير بينها وبين الحور العين لاختارها هي.

كما افتخر باختيار الرئيس العراقي الشهيد صدام حسين له ليكون محاميه الخاص وأضاف انه قام بإهداء روب المحاماة الخاص به للشهيد صدام حسين.

واعتبر العرموطي ان افضل منصب تقلده هو منصب نقيب المحامين وان هذ المنصب افضل من كونه نائباً في البرلمان مؤكداً ان العديد من الجهات الأمنية كانت تعمل ضده وعملت على عدم نجاحه إلا انه كان ينال النجاح دائما بسبب ثقة الجميع به سواء اسلاميين او قوميين ومسيحيين مرجعاً ذلك إلا انه دائما يقوم بما يمليه عليه ضميره.

كما وصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأنه افضل رئيس عربي معاصر وأنه لو كتب له الإستمرار لما كان وضع العرب على ماهم عليه الآن مؤكداً بأن مرسي كان صاحب مشروع وكان سيعيد لمصر والأمة شيئاً من عزتها وفق قوله.

فيما اكد انه وبعد إبعاده عن اللجنة القانونية في مجلس النوب فإنه قرر عدم الترشح لأي لجنة نيابية واصفاً صوته بأنه مسموع وعالي دون ان يكون في اللجان

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

صباح الدردور تؤدي اليوم اليمين الدستورية خلفا للنائب الراحل الذيابات

#البلقاء #اليوم #السلطتؤدي #النائب #صباح...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا