الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة جماهير الفيصلي تهتف ضد داعش

جماهير الفيصلي تهتف ضد داعش

1302

البلقاء اليوم -

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية ----
 سجلت جماهير فريق الفيصلي والزرقاويين منهم حادثة فريدة تحدث للمرة الأولى في ملاعب الكرة العربية، حينما هتفت ضد تنظيم الدولة الإسلامية المعروفة باسم " داعش" على هامش مباراة فريقها أمام منشية بني حسن في اللقاء، الذي جرى، مساء الجمعة الماضي، على استاد مدينة، الأمير محمد، بالزرقاء في الأسبوع الثالث من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
وأيدت جماهير الفريق الأردني الحرب على "تنظيم داعش" بطريقتها الخاصة عبر هتافات مؤيدة لملك الأردن، عبد الله الثاني بن الحسين، وفي إطار التحالف الدولي ضد التنظيم الذي تشارك فيه دول عربية، هي السعودية وقطر البحرين والإمارات إضافة الى الأردن.
وأطلقت الجماهير الأردنية هتافات جماعية خلال المباراة التي انتهت بفوز الفيصلي بهدف نظيف، حيث شكلت العبارات تأييداً واضحاً لمشاركة الدولة في الحرب على هذا التنظيم، إذ تعد هتافات جماهير فريق الفيصلي الأردني، هي الأولى من نوعها في ملاعب الكرة العربية.
وينتشر تنظيم "الدولة الإسلامية" والمعروفة اختصاراً بـ"داعش" في العراق وسوريا، وبما أن الأردن دولة مشاركة في التحالف الدولي ضد هذا التنظيم، فقد أخذت الحكومة الأردنية جملة من الاحتياطات الأمنية وحذرت الأردنيين من أخطار محتملة قد تنجم عن "داعش".   العربي الجديد
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

سابقة تخصّ حكم مباراة ستشهدها الملاعب الإنكليزية .. هذه هي تفاصيلها

#البلقاء #اليوم #السلط سيكون صني سينغ جيل أول...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا