الخميس ,19 سبتمبر, 2019 م
الرئيسية أخبار الرياضة النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة سلوفاكيا

النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة سلوفاكيا

200

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
وضع المنتخب الوطني لكرة القدم، اللمسات الاخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره السلوفاكي ودياً عند التاسعة والنصف مساء الجمعة 7 حزيران –بتوقيت الاردن-، على ستاد ترنافا في العاصمة براتيسلافا، في اطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2022.
واجرى "النشامى" مساء الخميس تدريبه الاخير على ملعب باسينكي تأهباً للقاء، حيث ركز مدرب المنتخب فيتال بوركلمانز على العديد من الجوانب التكتيكية، الى جانب الاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستخوض المباراة.
في المقابل، انهى المنتخب السلوفاكي الذي يستقر بالمركز الـ32 عالمياً، استعدادته للقاء، وسط اهتمام اعلامي كبير في براتيسلافا، خاصة وان المباراة تسبق المواجهة الافتتاحية لسلوفاكيا في تصفيات يورو 2020 امام اذربيجان الثلاثاء المقبل في مدينة باكو.
وتضم قائمة المنتخب (26) لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، براء مرعي، احمد صغير، سليم عبيد، يزن العرب، مهند خيرالله، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، سعيد مرجان، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عمر هاني، بهاء فيصل وحمزة الدردور.
ويأتي معسكر النشامى، في اطار التحضيرات لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 في الصين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وفد من نادي السلط برفقة رجل الاعمال رياض مهيار يزور بلدية السلط

البلقاء اليوم -السلط قام وفد من إدارة نادي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا