الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أسرار المدينة توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار

توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار

1399

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
باءت جميع المحاولات والواسطات التي بذلها احد الوزراء المتقاعدين من استصدار قرار اتخذته المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والذي تضمن ايقاف راتبه التقاعدي البالغ 8 الآف دينار شهرياً بعد ثبوت عمله في احدى الشركات .

قرار الضمان جاء بعد تنسيبات اتخذتها لجان التفتيش التي اعتمدت على حيثيات حقيقية تمثلت بعمر الوزير البالع من العمر 52 عاماً ، وحاصل على تقاعد مبكر من الضمان الاجتماعي براتب يبلغ 8000 دينار شهرياً ، وثبت قيامه بالعمل لدى احدى الشركات ، مما استوجب ايقاف تقاعده لمخالفته القانون .
الوزير من أباطرة وأصحاب الرواتب التقاعدية المرتفعة التي تستنزف دفع رواتبهم الشهرية مئات الآف من أموال الضمان الاجتماعي ، إلا ان الملفت للانتباه ان معاليه يعتبر من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يطالب بمحاربة الفساد والواسطة والمحسوبية ، لكن هذه المبادىء سرعان ما تزول عند مصالحهم .
حيث حاول الوزير ايقاف قرار الضمان الاجتماعي بهذا الخصوص ، فقرر الخوض في معترك الواسطة والمحسوبية فقام بمقابلة رئيس الوزراء د. عمر الرزاز الذي اعتذر عن إجابة طلب معاليه كون قرارات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تستند إلى قانون لايتسطيع تجاوزها .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا