الثلاثاء ,23 يوليو, 2019 م
الرئيسية مناسبات إجتماعية بالصور .. تابين المرحوم الدكتور خالد الحياري مدير الصحة الاسبق

بالصور .. تابين المرحوم الدكتور خالد الحياري مدير الصحة الاسبق

763

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
برعاية معالي وزير الصحة الاسبق الدكتور علي حياصات وبحضور مدير الشؤون الصحية في البلقاء عطوفة الدكتور وائل العزب ومندوب مستشفى السلط رئيس قسم الاسعاف والطوارئ الدكتور عاصم غنيمات وبمشاركة اهل الفقيد وبحضور اصدقاء ومحبي المرحوم اقيم امس في قاعة منتدى زي الثقافي حفل تابين مهيب للمرحوم الدكتور خالد الحياري مدير صحة البلقاء الاسبق ، واستذكر راعي الحفل الدكتور علي حياصات في كلمته مناقب الفقيد ومشوارهم الدراسي معا وبعدها الزمالة في العمل بوزارة الصحة مشيدا باخلاقه وسلوكه الملتزم والمتدين ، ومستشهدا بالعدد الكبير الذي شارك في تشييعه يوم وفاته وهو تاكيد على محبة الناس للفقيد الغالي.

بدوره استعرض الدكتور وائل العزب مشوار الزمالة مع الفقيد والخدمة معا في وزارة الصحة ومشيدا بجهوده في تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة وحرصه على المال العام واعطاء الحق لاصحابه ، واكد العزب ان الفقيد عمل بكل جهده حتى اخر ايام عمله في المتابعة لسير العمل وتقديم الخدمات الفضلة لاهالي البلقاء وهو انعكاس لاخلاقه وحفاظه على القيم والمبادئ.

من جانبه تحدث مدير مالية البلقاء الاسبق عيد الزعبي عن مشوار معرفته بالمرحوم الدكتور خالد الحياري وكيف كان متعاونا مع الجميع بما يخدم المصلحة العامة ويعطي الموظفين الاستقرار الوظيفي وانعكاسه على الخدمات للمواطنين.

والقى الاعلامي اشرف الشنيكات كلمة قدما فيها محطات من حياة الفقيد مستذكرا افعاله الخيرية والانسانية وحرصه على عمله وتقديم ما يليق باهالي البلقاء من خدمات وغيرها من افعال واثر طيب.

بدوره القى الدكتور محمد الحياري ابن الفقيد كلمة اهل الفقيد قدم خلالها الشكر لاسرة منتدى زي على هذه اللفتة باقامة حفل تابين لوالده وهو دليل محبة ووفاء ، كما قدم الشكر لجميع الحضور على المشاركة في حفل التابين ومؤكدا ان والده كان دوما ناذرا نفسه لخدمة الناس في كافة المجالات.

وكان رئيس منتدى زي الثقافي الاستاذ يوسف عمايرة قد القى كلمته في افتتاح حفل التابين مستذكرا مشوار الفقيد في دعم الحركة الثقافة والتعاون معهم في اقامة مختلف الفعاليات التي تخدم اهل منطقة قضاء زي وجميع مناطق محافظة البلقاء ومشيدا باثره الطيب.

وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع التقديرية والتكريمية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا