الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار وطني اكبر منكم !! ماذا فعل صياد الكلاب و مزور شهادة الثانوية وحرامي البندقية لهذا الوزير!!

وطني اكبر منكم !! ماذا فعل صياد الكلاب و مزور شهادة الثانوية وحرامي البندقية لهذا الوزير!!

685

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
وطني اكبر منكم !! ...مهداة إلى صياد الكلاب !! مزور شهادته الثانوية ..مفتعل الحوادث المرورية.. حرامي البندقية ..نعلم تمام العلم انك لاتقوى على كتابة اسمك ..وتعجز عجزاً تاماً عن كتاب سطر واحد لثقافتك المتدنية وعلمك الذي لم يصل إلا إلى دون الثانوية العامة ، وستعرف حجمك ، وسترى بكاءك عندما نكشف حادثة سرقتك للبندقية ...وافتعالك للحوادث المرورية ، وتزويرك لشهادة الثانوية التي تحملها وسنعمل على إرسالها إلى مكافحة الفساد قريباً .
وطني اكبر منكم !! ...أما من يزودك بتلك المقالات المأجورة والمدفوعة لنشرها باسمك ...اعلمه بان السخافة جعلت منه ومهما بلغ من العلم والمعرفة وحمل من الشهادات الرفيعة حيواناً ناطقاً لا يستطيع الناس تمييزه في شي عن البهائم والدواب ، واعلم انه اقرب الحيوانات إليه هو أنت لأنك من فصيلة الكلاب لانكما ترمزان للنجاسة والقذارة والنتانة .
وعليه فقد أثرنا سابقاً في نشر الحقائق حول قرار دولة الكويت وقطر الشقيقتين بسحب الاعتراف بـ(15) جامعة خاصة. ومن باب الموضوعية والنزاهة في نشر الحقائق فقد كشفنا عن حقائق مطمورة في وزارة التعلم العالي تشير ليس فقط إلى قصور الوزارة في متابعة هذا الملف رغم ورود مؤشرات إنذار مبكرة عن نية الجانب الكويتي لوقف إلايفاد إلى الأردن.
إنما في تدليسها وتزييفها للحقائق التي جملت واقع الحال !! ولأننا لا نقف عند الحقائق المجتزأة من سياق القصة الكاملة ولا نسلط الضوء على بقعة واحدة لنزيح المشهد عن الزاوية الأخرى..فقد أثرنا كواليس أردفها أطراف متعددة على الساحة الكويتية (نواب ومستثمرين ومسؤولين في الوزارة) والتي كانت أحدى محركات المشهد الكويتي التي قادت لاتخاذ هذا القرار لما يصب في مصالحهم.
تكاملية الحقائق ضمن أي ملف هو ما نسعى أن نوصله للقراء....فلا نحابي ولا نهادن ولا نجامل على حساب "الوطن" ورغم ذلك ورغم أننا بلا سلاحٍ سوى حبرٍ على ورقٍ...نرصد ردود أفعال هجومية واتهامية وتشكيكية من البعض! سردنا الحقائق وأشرنا إلى مؤسسات ولم نتطرق لمسؤولين بأم أعينهم ...إلا أن هناك من استبق أصابع الاتهام من الوزراء السابقين الذين أحسوا بأنهم أصبحوا تحت المجهر واستشعروا بخطورة ما اقترفوا من قرارات مخجلة وقاموا بتقديم مبررات احترازية غلفت بمنظور أكاديمي له ما بعده! خاصةً وأنه يهيئ نفسه لتولي رئاسة جامعة خاصة قريباً .
حيث من المؤسف أن نرى أحد الوزراء السابقين والذي من المفترض أنه قد دفن رأسه بالرمل من أجل القصص التي تكشفت بعد خروجه من الحكومة والتي لا تزال.. وما خفي منها كان أفظع.... يقوم بتجييش مجموعات على صفحته الفيسبوكية للطعن بالحقائق التي قدمناها ليس بالدليل والحجة وأنما بالتعامي عن كل ما حصل وحشد عبارات المديح والتمجيد بهذا الوزير وقراراته التنفيعية التي سُّنّت من تحت الطاولة وسياسته وفكره الذي أودى بنا الى الهاوية! والرقص على هموم هذا الوطن وكأن التعليم العالي لا بواكي له!!!
وليس المهم ما هو مؤسف بقدر ما هو مخزي ومخجل!!!! فقد اعتدنا أنه من العيْب أن يتم استئجار أقلام فاهية مقابل أعطيات وتنفيعات من هنا هناك للتسحيج للمسؤول من خلال بّث مقالات جاهزة......الا أنه من العاااااااااار أن يتم التسحيج صياد الكلاب و مزور شهادته الثانوية .. ناهيك عن مفتعل للحوادث المرورية.. وحرامي "سارق " البندقية!!!!!! فعندها يصبح التسحيج وكأنها قيؤٌ على ورق إذا ما قورن بوحل الواقع الذي نشهده!!! فلا خجل ولا وجل!!!






التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا