الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة بيان صادر عن تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين

بيان صادر عن تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين

2537

البلقاء اليوم -

بيان تجمع البلقاء  للمتقاعدين العسكريين

دأب الرجال الرجال من المتقاعدين العسكريين الوقوف أمام المتزمتين والمتنطعين ورد الحجة بالحجة والموقف بالموقف بعزيمة وجرأة  تربوا عليها بالمدرسة العسكرية الوطنية ، ليقولوا رأيهم   بكل ما يكتب أويُقال  من هذه المجموعة أو تلك، دون  تشنج أو إنفعال  أو  الإلتفاف  أو الإختباء خلف لقاءات غير معلنه أو بيانات أو مقالات مؤذية لا تعبر عن شخصيتهم الوطنية الحقه.

إن إهتمام جلالة قائد الوطن بالمتقاعدين العسكريين هو جزء من إهتمام جلالته الشامل بجميع فئات  المجتمع الأردني على حد سواء , وهو إهتمام منبعه  منظومة القيم الأخلاقية والإنسانية  والقيادية التي تجسد مبادىء الحكم الرشيد في الذات الهاشمية الكريمة .

 إن المتقاعدين العسكريين يعلنون تأييدهم المطلق لمواقف  قائد الوطن وحامل الراية الهاشمية الذي إستطاع بحكمته ونفاذ بصيرته أن يقود مسيرة الأردن الخيره المباركة وأن ينهض بالبلاد نهضة اصلاحية شاملة نحو مدارج الرقي والتطور رغم الظروف الصعبة والأخطار والأعاصير التي عصفت بالأمة ولا زالت. فإهتمام جلالته بمحاربة الفساد أينما وجد وإصلاح الإدارة العامة والإهتمام بشؤون المواطنين ودفاعه المتواصل والجريء عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في وطنه وعلى ترابه  المقدس  إضافة الى مواقفه القومية تجاه أمن الأمة وإستقرارها لخير شعوبها  .

 رغم كل هذا نجد بأن هناك فئة من المتقاعدين قد ظلت الطريق بالإنجراف رغبة أو قسراً    لينحرفوا عن السرب، والذين نقول لهم أن وطننا جميل ورائع في مليكه وعطائه المميز الكبير ومن حقنا أن نحب الوطن ونعشق القائد معا . وإننا نشعر بصدق حقيقي وشعور كله وفاء وإخلاص مطرز بالولاء والإنتماء لوطننا الغالي ومليكنا  المفدى  .

إننا في تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين لندعوا الإخوه رفاق الدرب الوطني وزملاء المسيرة الخيره والذين لا يشك في إنتمائهم وحبهم المخلص لوطنهم وإيمانهم بشرعية قيادتهم وحسن إلتزامهم بالدستور الجامع إلى الإلتفاف إلى الوطن وأمنه الداخلي وجسر الفجوات والثغرات التي يحدثها المتربصون والحاقدون والتجار من مختلف مشاربهم وإتجاهاتهم وأهدافهم التي يريدون بها شق الصفوف وإضعاف بنيان الوطن وإختراق الأسوار التي بناها الرجال الأوائل بعرقهم ودمائهم ليبقى الوطن عصي على كل طامع أو مرجف .

إن قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية الساهرة درع الوطن وحصنه المنيع والرمز الوطني في االعزة والفخار لتستحق منا كل دعم ومؤازرة وتقدير وسنقف معها صفا واحدا بإمرة جلالة قائد الوطن والمسيرة  الملك عبدالله الثاني بن الحسين  حماه الله ورعاه  ..




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

في زلة لسان جديدة .. !! بايدن يحذر “إسرائيل” من مهاجمة حيفا!

#البلقاء #اليوم #السلط في واحدة ضمن مسلسل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا