الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار بالصور .. تواجد امني كثيف يثير شكوك لدى مواطنين بالعثور على ذهب رغم تأكيدات أمنية سابقة عن عمليات لإزالة مخلفات الأمن الداخلي

بالصور .. تواجد امني كثيف يثير شكوك لدى مواطنين بالعثور على ذهب رغم تأكيدات أمنية سابقة عن عمليات لإزالة مخلفات الأمن الداخلي

1530

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
– اثارت عمليات التمشيط الأمني لمخلفات الأمن الداخلي في بلدتي دير السعنة و ابسر ابو علي التابعتين للواء الطيبة في محافظة اربد تساؤلات وتداولات لأحاديث عن العثور على دفائن ذهبية رغم ان مديرية الامن العام اصدرت بياناً في وقت سابق عن تلك الاجراءات الامنية التي ستقوم بها قوات الأمن بالتعاون مع سلاح الهندسة الملكي.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات لعمليات التمشيط الأمني والحراسة الامنية المشددة على تلك المناطق التي شهدت وجود حفارات في المنطقة، وهو ما اثار التساؤلات – وفق الناشطون -.

وقال عدد من المواطنين خلال فيديوهات انتشرت على مواقع التواصل ان هناك “صناديق” تم العثور عليها، فيما لم ترد اي انباء او صور تؤكد ذلك بشكل رسمي.
وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قال ان معلومات وردت للاجهزة الامنية خلال الايام الماضية تفيد بوجود مخلفات للامن الداخلي في عدد من مناطق اقليم الشمال حيث ستقوم الاجهزة المعنية وبدعم من سلاح الهندسة الملكي بالتعامل مع تلك المخلفات اعتبارا من مساء الامس.

واهابت المديرية بكافة المواطنين ضرورة التعاون مع الاجهزة المعنية اثناء قيامها بالتعامل مع تلك المخلفات والالتزام بالتعليمات الصادرة منهم وكذلك الابلاغ عن اية مشاهدات لمثل تلك المخلفات الخطرة، حفاظا على الارواح ولمساعدة الاجهزة الامنية اثناء تأدية عملها.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا