السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء محافـظ البلقـاء : إزالـة اكشـاك شـارع «الستين» في موعدها

محافـظ البلقـاء : إزالـة اكشـاك شـارع «الستين» في موعدها

1812

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
اكد محافظ البلقاء نايف الهدايات الحجايا ،ان قرار ازالة الأكشاك على شارع الستين ( الطريق الدائري لمدينة السلط ) لا زال قائما وان الإجراءات مستمرة في تطبيقه بعد انتهاء مهلة الأسبوعين بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث قام أصحاب تلك الاكشاك بمراجعة المحافظة واخذ تعهدات عليهم بإخلاء وإزالة اكشاكهم خلال اسبوعين .

ونفى الحجايا اية اخبار متداولة عن وجود تأجيل لقرار الإزالة وإنما جاءت مهلة الأسبوعين متزامنة مع عطلة عيد الأضحى المبارك ، وبالتالي فإن الإجراءات سيتم اتخاذها بعد العطلة .

وأضاف الحجايا انه بناء على كتاب وزارة الأشغال العامة الموجهة الى المحافظة بإزالة الأكشاك على شارع الستين لما أصبحت تشكله من عبء على الطريق، فقد تم تبليغ أصحاب الأكشاك بمراجعة دار المحافظة للتوقيع على تعهدات بإزالة تلك الأكشاك وإعادة الطريق إلى وضعه السابق ، حيث تهدف تلك التعهدات ان يقوم أصحاب الأكشاك بإزالتها من تلقاء أنفسهم وبطريقة ودية بحيث يتم المحافظة على ما يملكون فيها حتى لا تكون لهم اي حجة عند تنفيذ الحملة الأمنية لإزالة الأكشاك على الطريق في وقت لاحق. وأضاف أن الوضع الحالي بتواجد الأكشاك على شارع الستين اصبح غير مقبول على الإطلاق لما له من سلبيات سواء على الصحة والسلامة العامة نظرا لما يقدم من حلويات ومأكولات غير خاضعة للرقابة من قبل اي جهة رسمية ومدى خطورة ذلك، وايضا السلبيات الناتجة عن الازدحامات المرورية وما ينتج عنها من حوادث مرورية كثيرة اخرها لحادث دهس طفل ووفاته قبل أسابيع، وايضا التصرفات والسلوكيات التي تمارس من قبل البعض وغير المقبولة والمنافية لعاداتنا واخلاقنا .

وأشار إلى أن شكاوى كثيرة وردت إلينا من المواطنين حول تلك السلبيات الناتجة عن وجود الأكشاك على شارع الستين وهذا يدفعنا للتحرك لإنهاء تلك المشكلة، متمنيا تعاون الجميع في حلها لما فيه خدمة للمصلحة العامة.

ويشار أن الوضع الحالي بتواجد الأكشاك على شارع الستين له سلبيات سواء على الصحة والسلامة العامة نظرا لما يقدم من حلويات ومأكولات غير خاضعة للرقابة من قبل اي جهة رسمية بالاضافة الى السلبيات الناتجة عن الازدحامات المرورية وما ينتج عنها من حوادث مرورية كثيرة، والتصرفات والسلوكيات التي تمارس من قبل البعض وغير المقبولة والمنافية لعاداتنا واخلاقنا

. جريدة الدستور

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ البلقاء يتفقد سير العمل في مستشفى الاميرة ايمان / ديرعلا

#البلقاء #اليوم #السلط قام #محافظ #البلقاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا