السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجامعات مفاجئة ثانية في الجامعة الأردنية .. دكتورة عضو هيئة تدريس بكلية الهندسة تحمل الدكتوراة في “الجغرافيا”

مفاجئة ثانية في الجامعة الأردنية .. دكتورة عضو هيئة تدريس بكلية الهندسة تحمل الدكتوراة في “الجغرافيا”

1934

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
الحالة الثانية على التوالي، عضو هيئة تدريس تحمل شهادة الجغرافيا عيّنت محاضرة في كلية الهندسة في الجامعة الاردنية.

نقول الحالة الثانية بعد أن كشف مؤخراً عن استاذ يحمل درجة الدكتوراه في الفلسفة من كلية الاداب عين محاضرا متفرغا بقسم هندسة العمارة في كلية الهندسة.

وبالعودة إلى دكتورة الجغرافيا، قالت مصادر مطلعة إن علاقة قربى تربطها برئيس جامعة اسبق، وهو من قام بتعيينها محاضرا في كلية الهندسة، بعد توسط نائب من نفس العائلة.

وكان النائب مصلح الطراونة وجه سؤالاً إلى وزير التربة والتعليم العالي رئيس مجلس التعليم العالي، حول الاسس والنعايير المعتمدة لتعيين حملة الماجستير في الهندسة في كلية الهندسة في الجامعة الاردنية.

وتساءل الطراونة: هل يجوز لمن يحمل درجة الدكتوراه في الفلسفة من كلية الاداب ان يعين محاضرا متفرغا بقسم هندسة العمارة في كلية الهندسة.

كما سأل عن الاجراءات التي تمت لتعيين الدكتور حسن العيسوي مدرسا ثم محاضرا متفرغا ثم استاذا مساعدا بقسم العمارة بكلية الهندسة.

مطلعون في الجامعة تساءلوا عن دور وزير التعليم العالي وليد المعاني حول هذا الموضوع، وقالوا “هل يكتفي الوزير بالتنظير والتغريد على تويتر فقط”.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

التعليم العالي: لا تمديد لطلبات القبول الموحد

#البلقاء #اليوم #السلط قالت #وزارة #التعليم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا