الأربعاء ,21 أغسطس, 2019 م
الرئيسية اخبار محلية وزير الاوقاف يطمئن على صحة الحاجة "شتيوه السعايدة "

وزير الاوقاف يطمئن على صحة الحاجة "شتيوه السعايدة "

481

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
اطمأن وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية يرافقه امين عام وزار الصحة د. حكمت ابو الفول ، ومدير عام مستشفى المقاصد د. علي السعد ، والطبيب عادل الخصاونة اخصائي باطني على الحالة الصحية للحاجه "شتيوه السعايدة " التي ادخلت الى مستشفى الملك فيصل اثر اصابتها بوعكة صحية مساء يوم الخميس الماضي.

واستمع الوزير ابو البصل والوفد المرافق له إلى شرح من الكوادر الطبية عن الحالة الصحية للحاجه السعايده والخدمات العلاجية التي قدمت لها في المستسفى مما ساهم في استقرار وضعها الصحي ، حيث من المرجح خروجها من المستشفى خلال ٢٤ ساعة.

حيث اعرب الوزير ابو البصل عن خالص امتنانه وتقديره وشكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وحكومته الرشيده ممثلة بوزارة الحج ، ووزارة الصحة ، والهلال الاحمر السعودي ، وكوادر مستشفى الملك فيصل على الجهود التي يتم تقديمها لحجاج بيت الله الحرام عامة ، والاردنيين خاصة ، مشيدا بالرعاية الصحية المتميزة التي قدمتها المملكة السعودية الشقيقة .

كما قدم شكره لادارة مستشفى الملك فيصل والطاقم الطبي والتمريضي على ما يقدموه من خدمات صحية وعلاجية باحدث مفتهيم الجودة النوعية وهو ما يبدوا واضحا في الرعاية المميزة للحجاج كافة رغم اعدادهم الهائلة .

وفي ختام الزيارة عبَّر اهل وذوي الحاجة السعايدة عن تقديرهم للوزير ابو البصل والوفد المرافق له على لفتتهم الكريمة ، كما قدموا شكرهم لوزارة الاوقاف على ما وفَّرته من إمكانيات صحية متكاملة لخدمة ضيوف الله الحرام، مقدرًين جهودهم المبذولة في سبيل توفير الرعاية الطبية المميزة لحجاج بيت الله العتيق بشكل عام، والحجاج الاردنيين على وجه الخصوص.



التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

"فيسبوك" تغلق حسابات مضللة استهدفت الاردن

البلقاء اليوم ----السلط أعلنت شركة فيسبوك،...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا