الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة التشكيلة الرسمية ل "النشامى"

التشكيلة الرسمية ل "النشامى"

2476

البلقاء اليوم -

2730531
صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية ---
اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الانجليزي راي ويلكينز، التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني التي ستخوض مباراتي الأردن والكويت يومي 10 و13 تشرين الاول الحالي، في اطار الاستعداد لنهائيات كأس آسيا والتي ستقام في استراليا في شهر كانون الثاني المقبل.
وضمت التشكيلة 30 لاعبا هم: عامر شفيع، باسم فتحي، منذر أبو عمارة، رجائي عايد، عامر ذيب، محمود زعترة (الوحدات)، بهاء عبدالرحمن، مهند محارمة (الفيصلي)، عصام مبيضين، عدي زهران (شباب الأردن)، يوسف الرواشدة، سعيد مرجان، احسان حداد (الرمثا)، احمد الشقران (اتحاد الرمثا)، محمد منير، احمد عبدالستار (الجزيرة)، معتز ياسين (ذات راس)، احمد هايل (العربي الكويتي).
وعدي الصيفي (السالمية الكويتي)، حمزة الدردور، شريف عدنان وابراهيم الزواهرة (الخليج السعودي)، محمد الدميري (اتحاد جدة)، خليل بني عطية (الفيصلي السعودي)، طارق خطاب (الشباب السعودي)، انس بني ياسين (الرائد السعودي)، شادي أبو هشهش (التعاون السعودي)، عبدالله ذيب (الرفاع البحريني)، ثائر البواب (رومانيا)، شادي غوشة (ايطاليا).
واكد المدير الفني للمنتخب الوطني راي ويلكينز، ان القائمة جاءت لتشكيل نواة المنتخب الوطني، بعد ان تابع مع الجهاز الفني مباريات دوري المناصير للمحترفين، وراقب اللاعبين الذين يشاركون خارج الأردن، من خلال رصد للمباريات التي خاضوها مع انديتهم.
واضاف ان تشكيلة المنتخب تم اختيارها وفقا للرؤيا الفنية التي سينتهجها في المستقبل وبداية من مباراتي الأردن مع الكويت يومي 10 و13 الشهر الحالي، وجاءت بعد سلسلة من الاجتماعات الفنية مع الجهاز الفني، للتشاور ومعرفة احتياجات المراكز التي تتطلبها طريقة اللعب.
واضاف لدينا الان 30 لاعبا وسنخوض فيهم مباراتي الكويت، وبعد ذلك سيتم تقليص عدد اللاعبين إلى 23 لاعبا وهم الذين سيشكلون نواة المنتخب الوطني، والذي سيمضي بمراحل الاعداد المقبلة وحتى المشاركة بنهائيات كأس آسيا في استراليا.
وأكد ويلكينز ان ابواب المنتخب ستبقى مفتوحه امام من يظهر بصورة فنية عالية، لاننا سنمضي في مراقبة مباريات الموسم المحلي والمباريات التي يشارك فيها لاعبون أردنيون خارج الأردن.
وحول الفترة الزمنية التي تفصل بين تجمع المنتخب ومباراتي الكويت والتي تمتد نحو 10 ايام قال ويلكينز" انها فترة جيدة لكي نعمل بروح الفريق الواحد بين الجهاز الفني واللاعبين وخاصة اللاعبين المحترفين خارج الاردن وسوف نعمل على وضع اللمسات الاولى لاسلوب عملنا الفني والاداري معا".
واشاد ويليكنز بما قدمه المنتخب الاولمبي في الاسياد من حيث الاداء الفني وقال "المنتخب الاولمبي ومنتخب الشباب يشكلان مستقبل الكرة الاردنية ولذلك المضي باعداد المنتخبين سيكون عائده الفني مهما للمنتخب الاول".
ويبدا تجمع المنتخب يوم غد الاربعاء في مقر اقامة المنتخب باحد فنادق عمان فيما تبدا التدريبات في التاسعة من صباح يوم الخميس الثاني من تشرين اول المقبل على ملعب البتراء وكذلك قاعة اللياقة البدنية بمقر اتحاد كرة القدم .
وسيكون بوسع رجال الصحافة والاعلام حضور الحصة التدريبة المسائية ليوم الجمعة الثالث من تشرين اول وذلك اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف على ستاد البتراء ويقتصر الحديث الى رجال الاعلام على المدير الفني للمنتخب فقط دون السماح باجراء اية مقابلات مع اللاعبين او باقي اعضاء الجهازين الفني والاداري والطبي .
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

سابقة تخصّ حكم مباراة ستشهدها الملاعب الإنكليزية .. هذه هي تفاصيلها

#البلقاء #اليوم #السلط سيكون صني سينغ جيل أول...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا