الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار طقس معتدل مائل للحرارة الأحد والاثنين

طقس معتدل مائل للحرارة الأحد والاثنين

560

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

تبقى تبقى درجات الحرارة اليوم الأحد اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 1-2 درجة مئوية، ويكون الطقس مُعتدلاً في مختلف المناطق يميل للحرارة ظهرا وعصرا، ويبقى حاراً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، بحسب موقع "طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً ورطباً بوجه عام، يميل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، وتظهر بعض السحب المنخفضة في شمال وجنوب المملكة مع ساعات الصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
ويم غد الاثنين تبقى درجات الحرارة اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 1-2 درجة مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في مختلف المناطق مع ساعات العصر، ويبقى حاراً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وتظهر السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية في أجزاء من البادية الجنوبية والشرقية المملكة، وفي خليج العقبة الرياح تكون شمالية معتدلة السرعة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا