الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أسرار المدينة بالاسماء .. ترجيح اعلان التعديل الوزاري على حكومة الرزاز منتصف الاسبوع

بالاسماء .. ترجيح اعلان التعديل الوزاري على حكومة الرزاز منتصف الاسبوع

1262

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ------السلط
:قالت مصادر مطلعة إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يقضي معظم وقته في تقييم الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الرابع الذي سيجريه على حكومته بعد استقالة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني.

وأضافت المصادر إن الرئيس متكتم على التشكيلة الجديدة والوزراء الذين سيطالهم التعديل، مرجحة أن يشمل التعديل (6- 8) حقائب وزارية على أبعد تقدير، حيث أن النية تتجه إلى فصل وزارة التربية عن وزارة التعليم العالي كما سيتم فصل وزارة الشباب عن وزارة الثقافة.

ولفت المصدر الى الرئيس الرزاز يفكر بشكل جدي تجديد الفريق الاقتصادي وضخ دماء جديدة وعلية فان بات من شبه المؤكد خروج وزير المالية عز الدين كناكرية

ورجحت أن يكون التعديل قريبا جدا ولا يتجاوزمنتصف الأسبوع المقبل، ليكون أداء اليمين أمام الملك عبدالله الثاني قبل انعقاد الدورة العادية لمجلس الأمة.

وكان الرزاز قد شكّل الحكومة في 14 حزيران من سنة 2018، وأجرى خلال عام واحد ثلاثة تعديلات على حكومته، حيث شهد التعديل الأول بتاريخ 11 تشرين أول 2018 تعيين (9) وزراء جدد، وتعيين (4) وزراء في التعديل الثاني بتاريخ 22 كانون ثاني 2019، وتعيين (8) وزراء في التعديل الثالث بتاريخ 9 أيار 2019.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا