السبت ,27 يونيو, 2026 م
الرئيسية اخبار محلية مسيرة ليلية للمعطلين عن العمل أمام الديوان

مسيرة ليلية للمعطلين عن العمل أمام الديوان

1377

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

نظم المعطلون عن العمل المعتصمون منذ 14 يوما أمام الديوان الملكي في العاصمة عمان ، مسيرة ليلية امس الثلاثاء جابت شوارع منطقة وسط البلد .
وشارك في المسيرة عدد من المواطنين الذين تضامنوا مع المعطلين .
وهتف المشاركون بالمسيرة مطالبين بحقهم في الحصول على فرص عمل ووظائف تؤمن لهم الحياة الكريمة ، كما طالبوا بأن يخرج اليهم المسؤولون في الديوان لمحاورتهم والاستماع لمطالبهم .
وبدأ المعطلون اعتصامهم امام الديوان الملكي منذ يوم الخميس قبل الفائت في الرابع والعشرين من تشرين الأول ، حيث أعلنوا عن استمرارهم في اعتصامهم حتى تحقيق مطالبهم .
وخلال اليومين الماضيين انضم اليهم عدد من الشباب المعطلين عن العمل من ذيبان والحسا والزرقاء والكرك

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

“يستدعي الحذر” .. الصبيحي: إعادة الرحاحلة مرتبطة بتمرير تعديلات الضمان

قال خبير التأمينات والحماية الاجتماعية موسى...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا