الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن إجراء مُفاجئ قد يحدث في "ذا فويس"!

إجراء مُفاجئ قد يحدث في "ذا فويس"!

796

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

يبدو أن القائمين على برنامج المواهب "ذا فويس" يتجهون لإجراء تغييرات وتحديدًا في الحلقات الأخيرة من البرنامج، حيث تنطلق السبت المقبل مرحلة العروض المباشرة بين فرق أعضاء لجنة التحكيم، سميرة سعيد، أحلام، وراغب علامة ومحمد حماقي الذي يشهد العرض النهائي الأول بين المتسابقين بعد انتهاء حلقات المواجهة في الحلقة السابقة وسط ترقب الجمهور.

وتشمل التغييرات المفاجئة التي من المتوقع أن تطرأ على البرنامج إلغاء فكرة التصويت على المواهب المُشاركة في الحلقات النهائية من الموسم الحالي، والتوجه إلى اعتماد قرارات لجنة التحكيم نحو المتسابقين، لكن الأمر لم يتم حسمه لغاية الآن.

وتأهل المشاركون شرف أحمد، ومهدي عياشي، ونهى رحيم، ضمن فريق راغب علامة، وماهر سامي، وعمر العطاس من فريق سميرة، ويواصل النجمان علي الشريفي ونورهان المرشدي مع فريق أحلام، بينما بقي بهاء خليل ووئام رضوان مع فريق محمد حماقي.

ومع وضوح الملامح النهائية للفرق التي ستتحدّى بعضها في العروض المباشرة، يتنافس اعتبارًا من الأسبوع المقبل 24 مشتركًا، إذ يخوضون امتحان الغناء المباشر أمام لجنة التحكيم، وصولاً إلى تتويج مشترك واحد فقط بينهم باللقب في الحلقة الختامية.

وفي سياق آخر، ذكرت مصادر إعلامية أن موعد بدء "ذا فويس كيدز" الخاص بالأطفال سيكون بعد 4 أشهر وتحديدًا في شهر شباط 2020، بعدما أنهى فريق لجنة التحكيم الخاصة بالموسم الجديد عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، ومحمد حماقي، تصوير حلقات الأداء استعدادًا لعرض البرنامج.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

هل الخيانة كانت سبب طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي؟ ياسمين عبدالعزيز تحسم القضية ..

#البلقاء #اليوم #السلط نفت #الفنانة #ياسمين...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا